fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الإسماعيلي يضحي بنجومه لحل الأزمة المالية والزمالك أبرز المستفيدين

قرر مسؤولو النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيي الكومي، عرض عدد من اللاعبين الكبار داخل الفريق للبيع، للاستفادة من العائد المادي، وجلب عدد من اللاعبين الصغار، في ظل الأزمة المالية المحيطة بالنادي، والمديونات التي تحاصر الفريق في الاتحادات الدولية.

وأكدت مصادر مطلعة داخل نادي الإسماعيلي، أن يحيي الكومي، يسعى لبيع عدد كبير من اللاعبين، وعلى رأسهم باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي، للاستفادة من المبالغ المالية والتعاقد مع لاعبين جدد داخل النادي، بجانب تصعيد عدد من قطاع الناشئين للفريق الأول لكسب بعض الخبرات، والاستفادة بهم في المستقبل، وهو ما تم الاتفاق عليه.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، ان قرار بيع باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي، أصبح نهائي، والثنائي سيرحل عن الفريق الأصفر في الوقت المقبل، وخلال فترة الانتقالات المقبلة ستضح كل شيء، هناك تنسيق بين الجهاز الفني وحسني عبد ربه ويحيي الكومي، لوضع خطة انقاذ الفريق من الهبوط.

وتابع: “عبد الرحمن مجدي انهى مع الزمالك كل شيء، واصبح قريب جدًا من الانتقال إلى الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بجانب دخول أمير مرتضى في مفاوضات مع باهر المحمدي للحصول على خدماته، بعد معرفة رغبة اللاعب في الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة”.

ويعول الإسماعيلي، على الأموال التي سيحصل عليها في بيع عدد من نجومه، لسد الأزمة المالية، والتعاقد مع لاعبين جدد داخل الفريق، لسد العجز الفني الذي يواجه أي مدير فني، حالة توليه القيادة الفنية للدراويش.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته، على ملعب الإسماعيلية، استعدادًا لمواجهة سموحة، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …