fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024
فريق-بيراميدز

عصيان منه.. نجم بيراميدز يرفض التجديد بسبب تواجد شريف إكرامي ويهدد بالأهلي

رفض المهدي سليمان حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، التجديد لفريقه خلال الوقت الحالي، وأبلغ الإدارة برغبته في الرحيل عن الفريق السماوي خلال الوقت الحالي، في ظل العروض المقدمة له خلال الفترة الأخيرة.

وهدد المهدي سليمان، المسؤولين داخل بيراميدز بالانتقال إلى الأهلي، بعد عرض أحد الوكلاء عليه، الانتقال إلى صفوف الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد رغبة المسؤولين داخل الإدارة، بالتعاقد مع حارس مرمى، لمنافسة الشناوي، داخل الفريق بعد تراجع مستوه.

وكشفت مصادر مطلعة داخل نادي بيراميدز، كواليس رفض المهدي سليمان التجديد للفريق خلال الوقت الحالي، ورغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، وعدم الاعتماد عليه من جانب الجهاز الفني، على الرغم من تألقه في عدد من المباريات، الفترة الماضية.

وأكدت المصادر المطلعة داخل بيراميدز في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن المهدي سليمان حسم موقفه بشأن التجديد أو الرحيل عن الفريق السماوي، وبات الأقرب بالرحيل عن الفريق، بسبب خلافات مع شريف إكرامي، خلال الفترة الماضية، بجانب عدم الاعتماد عليه، ووضعه على دكة البدلاء، وهو الأمر الذي يرفضه اللاعب، خلال الفترة الحالية”.

وتابع: “المهدي سليمان، يواصل التدريبات المنفردة للحفاظ على لياقته البدنية، والفنية، اللاعب أبلغ الإدارة انه يمتلك عدد من العروض القوية خلال الفترة المقبلة، ويرفض البقاء والتجديد، بسبب دكة البدلاء، مشيرًا إلى أنه يفضل الرحيل عن الفريق السماوي، والانتقال إلى أي فريق أخر”.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تدريباته، تحت قيادة تاكيس جونياس، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وترددت انباء خلال الفترة الماضية، تفيد بدخول الأهلي في مفاوضات مع المهدي سليمان، للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، والرحيل عن الفريق السماوي، لمنافسة محمد الشناوي، والتواجد في الأهلي حال الاستقرار على بيع الشناوي، إلى النصر السعودي.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …