fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

فيوتشر يرفض تعاقد الزمالك مع نجم الأهلي لهذا السبب

رفض مسؤولو فيوتشر، فكرة تعاقد الزمالك مع ناصر ماهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، والذي انتقل من الاهلي مطلع الموسم الحالي، بسبب احتياج الفريق له خلال الفترة المقبلة.

وترددت أنباء داخل الشارع الرياضي، تفيد بتواصل أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة داخل نادي الزمالك، مع أحمد يحيي وكيل ناصر ماهر، لمعرفة رائه حول إمكانية التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وضمه بناء على رغبه من البرتغالي جوزيف فيريرا، الذي أبدى رغبته، في التعاقد مع اللاعب.

وكشفت مصادر مقربة من ناصر ماهر، كواليس تواصل الزمالك مع اللاعب من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتدعيم صفوف الفريق الأبيض، وذلك بعد الأداء الجيد للاعب، وظهوره بشكل جيد مع الفريق، خلال المباريات الماضية.

وأكد المصدر المقرب من ناصر ماهر في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن فيوتشر أبلغ أمير توفيق والمسؤولين داخل الزمالك، برفض انتقال ناصر ماهر للفريق الأبيض، واستمرار تواجده مع فيوتشر، بسبب الاحتياج له خلال الفترة المقبلة.

وتابع المصدر: “فيوتشر أوقف التعامل مع الزمالك، ولا مجال لرحيل أي لاعب من فيوتشر للزمالك خلال الوقت الحالي، ولا نيه للتفريط في خدمات ناصر ماهر، بسبب مشاركة الفريق في الكونفدرالية والاحتياج لهم”.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، تحت قيادة علي ماهر، تدريباته، اليومية استعدادًا لمواجهة الأهلي، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يأمل الفريق الصاعد حديثًا للممتاز، في الفوز وتحقيق الانتصار على الأهلي واستكمال سلسلة الانتصارات وتحقيق الألقاب.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر نظيره الأهلي، في الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …