fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

سيد عبد الحفيظ: لو هموت مش هكشف إيه اللي حصل في جلسة رحيلي عن الأهلي

قال سيد عبد الحفيظ مدير كرة النادي الأهلي السابق، إنه يحترم قرارات مجلس إدارة الأهلي بخصوص رحيله عن الصفوف الحمراء خلال الفترة الجارية، لافتاً إلى أن النادي الأهلي خيره على الجميع.

 

وأضاف عبد الحفيظ في حواره لبرنامج “اللعيب” على شاشة “إم بي سي مصر”، أن قرار رحيلي عن النادي الأهلي بناء على قرار لجنة التخطيط، وأنه لو هيموت لن يكشف الكواليس الخاصة بجلسة رحيله عن الفريق، مستطرداً: أنا مش هصفي حسابات.

 

إقرأ أيضاً:

سيد عبد الحفيظ يكشف المستور بشأن رحيله عن الأهلي ويخرج عن صمته

أمير هشام يكشف مفاجأة مدوية بشأن حصول الأهلي على تذاكر قبل مباريات كأس العالم للأندية

اعلامي شهير يكشف كواليس تحقيق اتحاد الكرة مع أمين عمر بعد ورطة الزمالك والمقاولون العرب

أخبار الأهلي.. كواليس جديدة عن رحيل كولر إلى الدوري السعودي وعودة السولية

” ممنوع الاقتراب”.. قرار حاسم من كولر بعد طلب منافس الأهلي التعاقد مع الموهوب

كهربا يضع كولر في ورطة قبل مباراة العودة أمام سان جورج في دوري أبطال أفريقيا.. ” كواليس مثيرة”

 

وتابع: معنديش مشاكل في أية قرارات يتم اتخاذها لأنها ثوابت تمشي على الكبير والصغير في النادي، أنا زعلت لأن الخبر جالي في ساعتها، وكان من الممكن أن أعرف القرار قبلها بساعة أو اتنين أو في أيام سابقة.

 

ويرى عبد الحفيظ أن من يخرج من النادي الأهلي يجب أن يتحلى بالمسئولية، لافتاً إلى أنه لا يوجد أية توترات في العلاقة مع حسام غالي، وأنه كان يتخذ كل القرارات من دافع صلاحياته في الفريق ومنصبه كمديراً للكرة للفريق الأول.

وأوضح مدير الكرة السابق، أن الكابتن محمود الخطيب أول من رشحه لمنصب مدير الكرة في وجود الكابتن حسن حمدي، وأنه تعلم منه الكثير في المواقف المختلفة، وله فضل كبير عليه بعد المولى تعالى.

 

وتمنى عبد الحفيظ التوفيق لخالد بيبو في مهمته الحالية، مشدداً على أنه زميل ملاعب، وتواصل معه أكثر من مرة مؤخراً، وأن نجاحه في مسيرته الحالية هو نجاح لمنظومة الأهلي بالكامل، مشيراً إلى أن علاقته جيدة مع الجميع.

وتابع لاعب الأهلي السابق: لا أميل للعمل الإعلامي بشكل يومي خلال الفترة المقبلة، وأنه قد أظهر على فترات في بعض القنوات، وأوجه رسالة قوية وهامة لجماهير الأهلي، مفادها كلكم على راسي وأنتم أكثر من يحب الأهلي، أشكركم جداً على الفترات السابقة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …