fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

طبيب الأهلي يزف بشرى سعيدة لمارسيل كولر قبل إياب سان جورج

زف الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي بشرى سارة إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك قبل مواجهة سان جورج الأثيوبي في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشف طبيب الفريق لكولر في التقرير النهائي قبل المعسكر الاستعدادي للمباراة، أن عمرو السولية لاعب وسط الملعب ورمانة الميزان قارب على التواجد في الصفوف الحمراء، بعد اقترابه من التعافي بشكل كامل.

إقرأ أيضاً:

سيد عبد الحفيظ: لو هموت مش هكشف إيه اللي حصل في جلسة رحيلي عن الأهلي

سيد عبد الحفيظ يكشف المستور بشأن رحيله عن الأهلي ويخرج عن صمته

أمير هشام يكشف مفاجأة مدوية بشأن حصول الأهلي على تذاكر قبل مباريات كأس العالم للأندية

اعلامي شهير يكشف كواليس تحقيق اتحاد الكرة مع أمين عمر بعد ورطة الزمالك والمقاولون العرب

أخبار الأهلي.. كواليس جديدة عن رحيل كولر إلى الدوري السعودي وعودة السولية

” ممنوع الاقتراب”.. قرار حاسم من كولر بعد طلب منافس الأهلي التعاقد مع الموهوب

كهربا يضع كولر في ورطة قبل مباراة العودة أمام سان جورج في دوري أبطال أفريقيا.. ” كواليس مثيرة”

ويعاني عمرو السولية من تمزق العضلة الخلفية، ويحتاج إلى فترة طويلة من الراحة، وبالفعل حصل على الراحة، ومن ثم التدريبات العلاجية، وجاءت مرحلة الاستعداد الأخير ويجريها على النحو الأمثل، رفقة الجهاز الطبي.

وخاض السولية مرحلة الجري حول الملعب يوم الإثنين الماضي، وجاءت بسلام، خاصة أن التأهيل جاء متميزاً ووفق برنامج محدد من أجل التعافي الكامل بشكل قوي وجيد، وبدون أية عوائق.

ويحدد طبيب الفريق البرنامج العلاجي، وفقاً لاستجابة اللاعب نفسه وتدريباته في الفريق، وحجم العضلة بناء على القياسات التي تتم للاعب منذ بداية الموسم، بالإضافة إلى التاريخ المرضي للاعب في الإصابة نفسها إذا كان يعاني منها بشكل متكرر.

من جهة أخرى، اقترب محمود متولي مدافع النادي الأهلي من التواجد في الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الرغبة القوية من اللاعب للعودة إلى التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة القادمة.

عمرو السولية
عمرو السولية

ويواجه النادي الأهلي نظيره سان جورج الأثيوبي في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة في تمام السابعة مساء على ملعب ستاد القاهرة، بعدما وضع قدماً في دور المجموعات لفوزه الكبير بثلاثية نظيفة في الذهاب.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل علي معلول وكواليس تدخل محمود الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل الدولي التونسي …