fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

سيف زاهر: الأهلي يرصد 400 مليون جنيه لضم هؤلاء اللاعبين

رصد النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، مبلغ ضخم للغاية من أجل الحصول على تعاقدات أجنبية ومحلية في الصفقات الصيفية المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود لاعبين من العيار الثقيل.

 

ووفقاً لسيف زاهر مقدم البرامج الرياضية، فإن النادي الأهلي رصد ما يقرب من 400 مليون جنيه من أجل الوصول إلى الصفقات المطلوبة من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي.

 

الأكثر قراءة:

شكراً لحسن تعاونكم| الهلال السوداني “ضحية” قرار الخطيب والشناوي ومكاسب مالية خيالية للأهلي

التصريحات الأولى لمرتضى منصور بعد خروجه من السجن.. ماذا قال عن محمود الخطيب؟

الكشف عن اسم صفقة مهاجم الأهلي الجديد في الصيف المقبل.. ومفاجأة عن بيرسي تاو

الهلال السوداني يشعل موقعة الأهلي ويعلن حصوله على 13 ألف تذكرة “صورة”

ليس أسامة جلال.. الأهلي يعلن التعاقد رسمياً مع بديل رامي ربيعة بموافقة مارسيل كولر

وشدد زاهر على أن النادي الأهلي يريد الحصول على لاعبين من العيار الثقيل من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يكتمل الفريق في كل الخطوط، لافتاً إلى أن صفقة الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي سوف يكون أحد أهم اللاعبين والصفقات الكبرى للفريق.

 

وأوضح أن النادي الأهلي يرغب في ضم ثلاثة صفقات محلية أخرى، وأن آخر تعاقد كان مروان عطية ووصل إلى 25 مليون جنيه، وأنه إذا ارتفع المقابل سوف يكون المارد حصل على 6 لاعبين في الصيف.

وشدد على أن صفقة موليكا وحدها سوف تكبد الفريق 150 مليون جنيه، خاصة في ظل تمسك الفريق التركي بخدماته وعدم الرغبة في عدم التفريط باللاعب خلال الفترة المقبلة.

 

وتحسم رغبة موليكا انضمامه إلى النادي الأهلي، ويجري الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء التواصل الحاسم مع النادي مبكراً من أجل معرفة المقابل الأخير للنادي التركي من أجل تجهيز حقيبة الأموال التي سوف يقوم بها أمير توفيق مدير التعاقدات.

النادي الأهلي أصبح على أعتاب الحصول على الصفقات الجديدة، بعدما زادت الميزانية إلى هذا الحد، بعدما أخطر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الكابتن محمود الخطيب بضرورة أن يكون الفريق جاهزاً للمباريات بلاعبين جدد وغربلة اللاعبين الأجانب.

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر يشعل أزمة جديدة بين كولر وحسين الشحات داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

شهدت مباراة مازيمبي الكونغولي، والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة، بعدما قام حسين …