fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

سيف زاهر: عرض مٌغري لزيزو ورحيل ثنائي الزمالك وبديل سواريش يقترب

أوضح الإعلامي سيف زاهر أن إدارة الزمالك منحت الضوء الأخضر لعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء للرخيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل استبعادهم المستمر من الحسابات الفنية للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأكد سيف زاهر في تصريحاته أن إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور وافقت بشكل نهائي على رحيل الثنائي يوسف أوباما وحازم إمام وإحضار العروض الرسمية لهما في الصيف الحالي.

وأضاف زاهر في تصريحات تيلفزيونية أنه حتى الأن لم يتلقى الثنائي عرضاً من أجل الرحيل عن صفوف الزمالك مشيراً أن أى عرض رسمى لأى لاعب منهما سيكون اشارة الى مغادرته أسوار القلعة البيضاء بصفة رسمية.

زاهر : زيزو يقترب من الدوري القطري مقابل 10 ملايين دولار

وكشف سيف زاهر عن مفاجأة كبرى حول مستقبل أحمد السيد زيزو جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع القلعة الحمراء واستمراره من عدمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تلقيه عروضاً مغرية في المرحلة الماضية.

زيزو» يعيد «الأرقام» الغائبة عن الزمالك

وأكد سيف زاهر في تصريحاته أن اللاعب تلقى العديد من العروض المغرية للرحيل عن الزمالك في الصيف الحالي نتيجة أدائه الإستثنائي مع الفارس الأبيض نهاية الموسم الحالي ويأتي أبرزهم من أندية الدوري القطري التي ترغب بشدة في التعاقد مع زيزو.

وافاد أن نادي الريان القطري ينوي التعاقد مع جناح الزمالك أحمد السيد زيزو في الميركاتو الصيفي الحالي حيث رصد مبلغ 10 ملايين دولار للظفر بخدماته مشيراً أن العرض لم يصل بشكل رسمي إلى إدارة الفريق القاهري.

وشدد أن اللاعب رفض استخدام الشرط الجزائي في عقده مع الزمالك والذي يبلغ 25 مليون جنية حيث يأمل في الرحيل عن الفريق الأبيض عن طريق البيغ وبمقابل هو الأعلى في تاريخ القلعة البيضاء.

زاهر : سواريش يقترب من الرحيل عن الأهلي

وأكد سيف زاهر في تصريحات تيلفزيونية أن إدارة النادي الأهلي بدأت تفكر بشكل جادي رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بعد تذبذب أداء الفريق الأحمر في المباريات الأخيرة.

وفقد النادي الأهلي حظوظه بشكل نهائي بالحصول على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم عقب اقتراب غريمه التقليدي نادي الزمالك من معانقة درع المسابقة المحلية بصفة رسمية للمرة الثانية على التوالي والـ14 في تاريخه.

أحمد فوزي: مباراة إيسترن كومباني بداية خير لـ سواريش مع الأهلي | المصري  اليوم

وقال سيف زاهر في تصريحات متلفزة” رحيل سواريش عن الأهلي أمر بات قريبًا للغاية.حيث يرى مسؤولو الأحمر أن البرتغالي غير قادراً على مجازاة مواطنه جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك”.

وتابع في حديثه” إدارة الأهلي بدأ بالفعل لبحث عن مدرب جديد من أجل خلافة سواريش”.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …