fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

شرط قاسي من الأهلي للموافقة على رحيل نجومه ويضمن حقه بطريقة جديدة

حدد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، شرط صعب من أجل الموافقة على رحيل لاعبيه بنظام الإعارة خلال الفترة المقبلة.

 

واقترب سوق الانتقالات الصيفية من بدايته، ويسعى كل نادي لإبرام عدة صفقات قوية والبحث عن حلول لتحقيق أهدافه، ويعد الأهلي هو النادي الأكثر موافقة على رحيل نجومه على سبيل الإعارة.

 


ومن المنتظر، أن يمنح النادي الأهلي، موافقته على رحيل عدد من اللاعبين على سبيل الإعارة لمدة موسم أو موسمين من أجل مشاركتهم في المباريات بشكل أساسي.

 

واشترط مجلس إدارة النادي الأهلي، مشاركة اللاعب بشكل أساسي في أي نادي يتفاوض معه، من أجل ضمان الاستفادة من ورائه سواء بعودته أو تسويقه.

 


ويخشى المارد الأحمر، ما وقع فيه بالمواسم الماضية وهي خروج عدد من اللاعبين دون مشاركتهم، ويعد أبرزهم شادي رضوان المعار إلى البنك الأهلي، ومحمد فخري قبل عودته إلى التتش.

 


على جانب آخر يستعد الفريق الأول لمواجهة المريخ السوداني، مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


وشهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، عدة مفاجئات قوية استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

وجاءت قائمة الأهلي كالآتي:

 

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

إقرأ أيضًا:

 

ثلاثي الأهلي ضحية مقلب رامز جلال بعد موافقة عبد الحفيظ.. ونجم الزمالك يظهر

 

 

فيما استبعد بيتسو موسيماني المدير الفني، 9 لاعبين من قائمة فريقه لمواجهة المريخ السوداني غدًا، المقرر إقامتها على ملعب الأهلي والسلام بالقاهرة.

 


واستبعد موسيماني كلًا من :-

أكرم توفيق وعمار حمدي وبدر بانون وصلاح محسن وأحمد نبيل كوكا للإصابة، ووليد سليمان ومحمود متولي وحمزة علاء لوجهة نظر فنية، ورامي ربيعة.

 

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط جمعهم من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها والخسارة في مباراتين.

 


وأعلنت قنوات بي إن سبورت القطرية، عن معلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

 


وكشفت القناة الناقلة بشكل حصري لمباريات البطولة، عن تعيين التونسي عصام الشوالي للتعليق على أحداث المباراة المقرر لها في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وتُنقل عبر قناة bein Sports 3.

 


ومن المنتظر أن يدير المباراة، طاقم تحكيم سنغالي بقيادة ماجيتي نداي، على أن يعاونه كل من حاج ماليك سامبا كمساعد أول و نوح بانجورا كمساعد ثان، وعيسى سا كحكم رابع، وسيكون المراقب في هذه المباراة، هو النيجيري كالي بابانجا.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …