fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

شرط مدوي من “مهندس الصفقات” لتلبية طلب كولر والتعاقد مع الداهية البرازيلية

شهدت الساعات القليلة تطورات جديدة في ملف تعاقدات النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد دراسة شركة الكرة بالقلعة الحمراء أكثر من لاعب تم عرضه على النادي للانضمام إلى الفريق القاهري خلال الفترة المقبلة.

وعلم”أهلي نيوز” أن شركة الكرة بالأهلي تلقت عرضاً جديداً من قبل أحد وكلاء اللاعبين للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي مارسينهو دا سيلفا نجم نادي فرونتالي الياباني الذي كان قد قاب قوسين أو أدني من الانتقال للمارد الأحمر في الصيف الماضي.

وأكدت شركة الكرة التي يتولى رأستها عدلي القيعي أنه ليس لديه مانع في التعاقد مع البرازيلي مارسينهو في الشتاء القادم خاصةً في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء بالتوقيع مع البرازيلي للإستفادة منه في الشق الهجومي خلال الموسم الجديد.

أرقام البرازيلي مارسينهو دا سيلفا صفقة الأهلي المحتملة - بوابة الأهرام

واشترط عدلي القيعي عدم مزايدة ناديه الياباني مٌجدداً في سعر اللاعب بعدما أرادو الحصول على مبلغ 3 مليون دولار كاش من أجل التخلي عن خدمات مارسينهو لصالح النادي الأهلي وهو ما رفضه الفريق الأحمر بشكل قاطع.

واكتفى النادي الأهلي في فترة الميركاتو الصيفي الماضي بثلاثة صفقات فقط وهم مصطفى سعد ميسي وشادي حسين من نادي سيراميكا كليوباترا والبرازيلي برونو سافيو من صفوف نادي بوليفار البوليفي.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام نادي الاتحاد المنستيري التونسي في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري المحدد إقامتها على ستاد “الأهلي وي السلام” في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية يوم السبت القادم ضمن مباريات إياب دور الـ32 من بطولة التشامبيونزليج الإفريقي.

وجاءت قائمة الأهلي الإفريقية التي أعلن عنها مارسيل كولر في وقت سابق على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد هاني، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد مغربي، علي معلول ومحمد أشرف.

خط الوسط: رأفت خليل، اليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، زياد طارق، مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبد القادر، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد “ميسي”، ميدو نبيل.

خط الهجوم: محمد شريف، حسام حسن، شادي حسين.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …