fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

قنبلة قائمة الأجانب.. لجنة التخطيط تبلغ كولر برحيل محترف الأهلي في يناير

يبدو أن قائمة النادي الأهلي، سوف تشهد مفاجأة من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل المشاورات المستمرة بين مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن أحد أعضاء لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، قد أبلغ السويسري مارسيل كولر بارتفاع فرص رحيل المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير.


وهناك تفكير قوي من جانب إدارة النادي الأهلي، في تجهيز بيرسي تاو للوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية بالإضافة إلى الحصول على أكبر فرصة ووقت للتعافي من الإصابة في العضلة الأمامية وذلك من أجل فتح الباب أمام فكرة بيعه في الفترة المقبلة حال الظهور بشكل مميز في انطلاقة مسابقة الدوري.


وارتبط اسم الجنوب أفريقي بيرسي تاو جناح النادي الأهلي، بخطوة الانتقال واللعب في صفوف أهلي جدة السعودي خلال الموسم المقبل، في ظل وجود اقتناع قوي من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للقلعة الحمراء باللاعب.

شاهد ايضا..

كواليس هامة وملفات نارية.. ماذا تنتظر شركة الكرة داخل الأهلي؟

المقالب الـ5 التي شربها الخطيب.. هل يدفع كولر والأهلي الثمن؟

شوبير يفتح النار على لجنتي التخطيط والتعاقدات في الأهلي.. ويؤكد: كولر رفض الثنائي

خطوة قوية.. كولر يعتمد هذه الثنائية في تشكيل الأهلي خلال الموسم الجديد

هشام حنفي يفسر قلة تعاقدات الأهلي.. ويتوقع تألق الوافد الجديد مع مارسيل كولر

للمرة الثانية.. طريقة كولر تمنع نجم منتخب مصر من المشاركة أمام الاتحاد المنستيري

وتأكد غياب الجنوب أفريقي بيرسي تاو عن خوض مواجهة الإياب امام الاتحاد المنستيري التونسي التي ستقام يوم السبت.


في الوقت الذي منح خلاله أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي، الضوء الأخضر إلى السويسري مارسيل كولر لمشاركة اللاعب في ضربة البداية بمسابقة الدوري الممتاز أمام فريق الإسماعيلي، خاصة بعد دخول اللاعب للتدريبات الجماعية بشكل تدريجي.


وكان بيرسي تاو قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي في صيف الموسم الماضي من صفوف برايتون الإنجليزي، في صفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء ما يقرب من 2 مليون دولار، بخلاف قيمة عقد اللاعب التي تصل إلى مليون و200 ألف دولار.

وعانى بيرسي تاو في الفترة الماضية من الإصابات العضلية الكثيرة والتي تسببت في عدم مواصلة توهجه بالقميص الأحمر رغم تألقه في بداية الموسم.

شاهد أيضاً

مصطفى شوبير “يستفز” محمد الشناوي قبل نهائي أفريقيا.. ماذا فعل داخل التتش؟

يترقب الجميع الصراع القوي بين محمد الشناوي قائد النادي الأهلي، مع مصطفى شوبير المتألق بشكل …