fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

للمرة الثانية.. طريقة كولر تمنع نجم منتخب مصر من المشاركة أمام الاتحاد المنستيري

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التحضير لخوض لقاء الإياب يوم السبت المقبل أمام الاتحاد المنستيري التونسي على ملعب الأهلي وي السلام.

ويعتمد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على طريقة 4/2/3/1 وذلك كما ظهر في مواجهة الذهاب التي انتهت في تونس بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف سجله محمد عبد المنعم بضربة رأس في اللحظات الآخيرة.

ويميل المدير الفني للنادي الأهلي، إلى الاعتماد على خدمات الثنائي عمرو السولية والمحترف المالي أليو ديانج في منطقة خط الوسط.


ويمهد ذلك إلى تواجد حمدي فتحي نجم منتخب مصر على دكة البدلاء خلال المواجهة القادمة أمام الاتحاد المنستيري، وذلك حسب ما كشفت التدريبات الآخيرة للفريق الأحمر.

يتم التصفح الآن..

بقذيفة صاروخية.. صفقة الأهلي الجديدة تسجل أول أهدافها بهدف رائع (فيديو)

على طريقة رمضان صبحي في ولاية فايلر| كولر يعيد نجم الأهلي إلى صوابه الفني

المقالب الـ5 التي شربها الخطيب.. هل يدفع كولر والأهلي الثمن؟

في الدور الأول بالدوري الممتاز.. الكشف عن ملعب مواجهة الأهلي والإسماعيلي


ويعتمد مارسيل كولر على تواجد السولية وديانج ونال الثنائي إشادته بعد الظهور بشكل جيد في المواجهة الأولى في تونس، في حين كان يعتمد المدير الفني السابق للأهلي بيتسو موسيماني على 3 عناصر في خط الوسط وهو ما كان يمهد لدخول حمدي فتحي بجانب ديانج والسولية.


وكان المدير الفني للنادي الأهلي قد قرر مشاركة البرازيلي برونو سافيو تحت رأس الحربة في المواجهة الماضية، في حين شارك أحمد حمدي عبد القادر في مركز الجناح الأيسر، بينما لعب طاهر محمد طاهر في مركز الجناح الأيمن.


ويحتاج النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة وذلك من أجل ضمان التأهل إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر يشعل أزمة جديدة بين كولر وحسين الشحات داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

شهدت مباراة مازيمبي الكونغولي، والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة، بعدما قام حسين …