fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بقذيفة صاروخية.. صفقة الأهلي الجديدة تسجل أول أهدافها بهدف رائع (فيديو)

نجح كريم الدبيس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تسجيل أول أهدافه مع الفريق الأحمر، بعد انضمامه بشكل رسمي إلى الفريق الأحمر، حيث جاء الهدف في مرمى شباك بتروجت، اثناء مشاركته مع فريق الشباب اليوم، في المباراة التي جمعتهما بملعب مدينة نصر ضمن منافسات دوري الجمهورية.

وفاز فريق الناشئين لكرة القدم بالأهلي مواليد ٢٠٠٣، على ضيفه بتروجت بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأربعاء، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الثانية من بطولة الجمهورية.

افتتح ميدو أسامة التسجيل للأهلي في الدقيقة ٢٤ بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة برأسية محمود حمدي، وأضاف البديل كريم الدبيس الهدف الثاني من أول لمسة بعد نزوله بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، بعد دقائق من بداية الشوط الثاني، قبل أن يختتم محمد حمدي ثلاثية فوز الأهلي في الدقيقة ٨١ بتسديدة من داخل المنطقة بعد عرضية مميزة من يوسف شريف، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي ٣ – صفر.

بهذا الفوز رفع «أهلي ٢٠٠٣» رصيده إلى ٦ نقاط، من الفوز في مباراتين، على حساب زد ١ – صفر، وعلى بتروجت ٣ – صفر، مسجلًا ٣ أهداف ودون استقبال أي هدف.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …