fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

ضاعت صفقة يناير.. نادي فرنسي يتعاقد مع هدف الأهلي “كواليس مثيرة”

تردد في الساعات الأخيرة، وخلال الأيام الماضية، أن النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، دخلت في مفاوضات مع الدولي الجزائري، يوسف البلايلي، من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة، والاتفاق على كافة التفاصيل، للانضمام إلى الفريق الأحمر، وذلك قبل أيام من غلق باب القيد، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر، في ظل احتياج الأهلي إلى خدمات اللاعب.

وفشل الأهلي، في التعاقد مع يوسف البلايلي، على الرغم من تواجد اللاعب بشكل رسمي، عقب فسخ تعاقده مع بريست الفرنسي في وقت سابق، بسبب وقع مشاجرة بينه وبين رئيس النادي، والذي أبدى رغبته في فسخ التعاقد مع اللاعب، لاسيما أنه دائما ما يفتعل الأزمات داخل الفريق.

وشهدت الساعات الماضية، انتشر العديد من التقارير الصحفية والإعلامية العالمية أن أجاكسيو قد قام باستئجار طائرة من أجل السماح للجزائري بالوصول إلى جزيرة كورسيكا التي ينتمي لها الفريق من أجل التوقيع للنادي الفرنسي.

وأعلن نادي أجاكسيو الفرنسي، منذ قليل التعاقد مع الدولي الجزائري يوسف البلايلي، من أجل تدعيم صفوفه خلال الفترة الحالية، بعد فسخ تعاقده مع نادي بريست الفرنسي، حيث فضل النادي الفرنسي، تدعيم صفوفه في ظل الاحتياج إلى خدمات اللاعب، بجانب انه لاعب دولي ويمتلك العديد من الخبرات.

شاهد أيضاً

خطة الأهلي وكولر لتدعيم الدفاع بالصيف| مفاضلة بين الثنائي المتألق وضم بديل شكري وصفقة بلعيد

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خطوة إجراء بعض التعديلات القوية في خط …