fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

كواليس هامة وملفات نارية.. ماذا تنتظر شركة الكرة داخل الأهلي؟

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للقاء الإياب أمام الاتحاد المنستيري التونسي في إياب دور الـ 32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، لمواصلة الإنجازات، والسعي نحو الصعود إلى دور المجموعات، وتجهيز جميع اللاعبين، لاسيما أن هناك مباريات هامة مقبل عليها الفريق الأحمر، سواء محلية أو قارية، حيث سيخوض الفريق الأحمر، مباراة نارية أمام الاتحاد المنستيري التونسي، بجانب مواجهات الدوري الممتاز، ولقاء السوبر المصري في النهائي.

ويعقد عدلي القيعي، رئيس شركة النادي الأهلي، العديد من الاجتماعات من أجل الوصول إلى حل وتحقيق النجاحات خلال الفترة الحالية، ودراسة العديد من الأمور الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والجماهير، لاسيما ان هناك تدخل من قبل الشركة لتقليل سعر الأموال الخاصة بالجماهير، من أجل الدخول إلى الملعب وحضور المباريات، بجانب دراسة الصفقات التي سيتعاقد معها الفريق الأحمر.

وكشفت مصادر مسؤولو داخل النادي الأهلي، عن انتظار وصول محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من الخارج من أجل عقد اجتماع مع شركة الكرة والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من أجل الوقوف على المباريات الهامة التي سيخوضها الفريق الأحمر، بجانب التحضير لصفقات يناير، والاسماء المرشحة لعرضها على السويسري كولر وجهازه المعاون لضم أحد اللاعبين.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن هناك ملفات مهمة على طاولة شركة الكرة، وسيكون هناك جلسة مع السويسري مارسيل كولر من أجل الحصول على العديد من الملفات الفنية لدراستها، واللاعبين الراحلين عن الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري التونسي في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، في الساعة السادسة مساءًا، ضمن إياب دور الـ32 لبطولة دوري إبطال إفريقيا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد حقق فوزًا غاليًا على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما بتونس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …