fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

شطب عضوية مصطفى يونس ومجدي عبد الغني من الأهلي..كواليس الإجراء التاريخي للخطيب

اشتعل في الآونة الأخيرة هجوم قوي من نجوم النادي القدامي الأهلي على رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب ولعل أبرزهم مصطفى يونس ومجدي عبد الغني وذلك من خلال تصريحات في أحد البرامج التليفزيونية.

ونال محمود الخطيب انتقادات واسعة من جانب الثنائي مجدي عبد الغني ومصطفى يونس خلال الفترة الأخيرة والتي طالب من خلالها بعض من جماهير النادي الأهلي إصدار عقوبات صارمة ضد نجمي الفريق الأحمر السابقين.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن موقف محمود الخطيب من شطب عضوبة الثنائي من القلعة الحمراء بعد تصريحاتهما الهجومية ضده في الفترة الأخيرة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”:” محمود الخطيب يرفض بشدة التطرق نحو حيلة شطب العضوية للثنائي مصطفى يونس ومجدي عبدالغني في ظل عدم خطائهما في النادي الأهلي، وأن الانتقاد موجه فقط لشخصه”.

وتابع في حديثه أن القرار المؤكد من الخطيب هو شطب عضوية هناء حمزة و إبراهيم عيسي بعد تصريحاتهم الموجه ضد النادي الأهلي في الفترة الأخيرة.

واثار مصطفى يونس الجدل في الفترة الأخيرة بعد ظهوره الدائم على قناة نادي الزمالك برفقة مرتضى منصو رئيس القلعة البيضاء الدائم في انتقادات شنيعة لمحمود الخطيب الأمر الذي يؤيده بقوة نجم المارد الأحمر السابق.

واستفز أيضاً مصطفى يونس على عكس مجدي عبد الغني بتصريحاته النارية والتي هاجم فيها بقوة كبيرة محمود الخطيب ومجلس إدارته دفاعاً عن رمضان صبحي جناح نادي بيراميدز بسبب الهجوم الكبير التي تعرض لها من جماهير القلعة الحمراء.

بالفيديو.. مصطفى يونس يفتح النار على نجم الزمالك:" لو راجل جدد" - كورة 365

وقال مصطفى يونس حينها أنه هذا الزمن لا يتميز بالاحتراف والولاء والانتماء قائلاً “كله ضحك على الدقون، محمد صلاح صنع تاريخ مع ليفربول والأن يفتاوض من أجل البقاء أو الرحيل وهذا هو الاحتراف”.

وافاد أن محمود الخطيب بذاته رئيس النادي الحالي في يوم من الأيام عندما كان لاعباً يٌدعي جورج الحسن متواجد الخطيب حينها اشترط على الإدارة الحصول على مبلغ مثله أو أكبر منه وإلا الرحيل.

مصطفى يونس تعرض لهجوم شرس بعد تلك التصريحات العنيفة قبل يعود ويرد على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي بصورة من جريدة تاريخية مدونه بها « الخطيب يطلب الاعتزال، زيزو يتهمه بالولاء للمال أكثر من الأهلي »

وفي ذات السياق شن مجدي عبد الغني هجوماً قوياً على الخطيب في ظل صمته على بعض الإهانات التي يتعرض لها أبناء القلعة الحمراء في عهده.

مجدي عبد الغني لـ إدارة الأهلي: "بلاش فرد عضلات".. أصبحتم مثل مرتضى منصور -  بطولات

وكتب عبد الغني عبر حسابه الرسمي ” “‏التاريخ مش هيرحم أن أولاد النادي الأهلي يتشتموا في عهد الخطيب .. محصلتش قبل كدا ابدًا في تاريخ النادي .. صمت الخطيب غريب وغير مفهوم .. هل هو عاجبه أن زمايله في الملعب واللي اكل معاهم عيش وملح يتهموا بالخيانة ويتشتموا عادي .. مبسوط بكدا يعني؟!”.

وأضاف” “‏يا كابتن خطيب وقف المهزله دي و الامور من سيئ إلى أسوء .. واللي بيشور عليك بدا غلطان وفكر بدماغك بلاش بدماغ حد تاني .. مش ممكن كل حد يقول رأي مش عاجب الأهلي يطلع حد يشتمه ويهاجمه من منظومة الأهلي نفسها”.

ورغم هذا وذاك إلا أن محمود الخطيب اتخذ موقفاً تاريخياً بعدم شطب عضوية الثنائي من النادي الأهلي كونهما أحد أبناء المارد الأحمر ومساهمتهما الكبيرة في جلب البطولات والإنجازات.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة.. قرار مارسيل كولر يفاجئ محمد مجدي أفشة

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة داخل النادي الأهلي بخصوص الأزمة المشتعلة بين السويسري مارسيل كولر …