fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

نجم لاتيني جديد على طاولة الأهلي.. وكولر يحسم موقفه

يبحث النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الفترة الحالية عن لاعبين أجانب ذو العيار الثقيل من أجل ضمهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في الموسم الحالي.

وأخطر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مسؤلو المارد الأحمر باحتياجاته في الميركاتو الشتوي المقبل وجاءت على رأسها التوقيع مع مهاجم أجنبي تحت السن وأيضاً جناح أيسر فوق السن بالإضافة لمركز صانع الألعاب.

وعلم” أهلي نيوز” أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تلقت ترشيحاً من أحد وكلاء اللاعبين للتعاقد مع البرازيلي برونو فيليبي نجم الفريق الكروي الأول بنادي أومونيا القبرصي الحالي ولاعب أولمبياكوس اليوناني السابق تمهيداً لضمه في الشتاء القادم.

من هو برونو فيليبي صفقة الأهلي الجديدة في يناير ؟ - الدوري المصري

ونال مستوى اللاعب إعجاب أعضاء لجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح حيث قامت بدورها عرض الملف على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لحسم موقفه النهائي من ضم اللاعب البرازيلي من عدمه.

ويرغب مارسيل كولر في الفترة الحالية التعاقد بشدة مع البرازيلي مارسينيهو دا سيلفا نجم نادي كاواساكي الياباني في الميركاتو الشتوي المقبل حيث يرى أن الأخير سيمثل إضافة كبرى للخط الأمامي للمارد الأحمر في الموسم الجديد.

ويأمل مارسيل كولر في الفترة الحالية ضم ثنائي أجنبي في الشتاء المقبل بعدما فشل في الحصول على خدمات مارسينيهو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية والاكفتاء بصفقة أجنبية واحدة وهو البرازيلي برونو سافيو القادم من نادي بوليفار البوليفي مقابل مليون ونصف دولار لمدة 3 مواسم مع قابلية التجديد لموسم اخر.

Ανακοίνωσε Μπρούνο Φελίπε η Ομόνοια | Sportime

وارتبط النادي الأهلي أيضاً في الساعات الماضية بعدد من الأسماء المحلية التي من المتوقع الدخول معها في مفاوضات جادة في الأيام القادمة ويأتي على رأسها اللاعب عبد الرحمن مجدي نجم نادي الإسماعيلي فضلاً عن مروان عطية نجم وسط الاتحاد السكندري وإبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز.

وعلى سياق متصل يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي المقاولون العرب في إطار منافسات بطولة كأس مصر النسخة السابقة موسم 2022/2023.

وسيواجه النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر نظيره المقاولون العرب الذي يقوده فنياً شوقي غريب يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …