fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

شكراً إدارة الأهلي..نكشف عن المتسبب الأول في إصابة أكرم توفيق

شهدت الساعات القليلة الماضية تلقى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ضربة مؤلمة في بداية مشوار المارد الأحمر في بطولة الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا وقبل خوض معترك بطولة كأس العالم للأندية.

وتعرض اللاعب أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لإصابة قوية أثناء مشاركته في مران المارد الأحمر الجماعي اليوم الجمعة أدى لنقله لأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة لخضوعه لأشعة الرنين المغناطيسي.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها أكرم توفيق إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة ليغيب عن صفوف الفريق الأحمر لمدة تصل من 6 إلى 8 أشهر خلال الفترة المقبلة.

اشتباه بقطع في رباط صليبي.. إصابة قوية لأكرم توفيق بتدريبات الأهلي | كورة١١

ويٌعد أكرم توفيق من الأسلحة الأساسية التي يعتمد عليها المدرب السويسري مارسيل كولر في تشكيلته الرئيسية أمام الخصوم والمؤثرة بقوة في الخطوط الخلفية.

من المتسبب في إصابة أكرم توفيق في الأهلي ؟

بدأ عشاق المارد الأحمر البحث عن المتسبب الأول لإصابة أكرم توفيق داخل أسوار النادي الأهلي دون تدخل أحد من زملاؤه وهو الأمر الذي اثار استغراب الجماهير الحمراء في الساعات الماضية.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي منذ قدومه لتدريب القلعة الحمراء في شهر ديسمبر الماضي بدأ تدوين بعض الملاحظات السلبية على أرضية ملعب مختار التتش الأمر الذي دفع السويسري لنقل بعض الوديات التي خاضها الفريق قبل انطلاق الموسم لملعب السلام خوفاً من تعرض اللاعبين للاصابة .

واشتكى كولر بشدة من الأرضية وطلب في أكثر من مناسبة ملعب بديل لخوض الفريق تدريباتة عليه لحين عمل صيانة على الأرضية بعدما تعرض أكثر من اللاعب لإصابات عضلية وقوية نتيجة هذا الأمر.

هذا الملف يٌلقى بتجاهل تام من جانب إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على الرغم من عقد جلسات عديدة بين الأخير ولجنة التخطيط لمناقشة تغيير الملعب.

عاجل.. صدمة في الأهلي بعد إصابة أكرم توفيق بقطع الرباط الصليبي.. تاني مرة  في سنه - محتوى بلس

وكان اللاعب محمد محمود آخر اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة قبل أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي نتيجة أرضية مختار التتش الذي طالب بتغييرها أكثر من مدرب تولى تدريب المارد الأحمر في الـ5 سنوات الأخيرة أبرزهم مارتن لاسارتي ورينيه فايلر.

وجاء إصابة أكرم توفيق بعد كرة مشتركة مع اللاعب محمود كهربا بعدما أجرى الأول قفز عالي في الهواء ثم غرست قدم اللاعب في أرضية التتش ليغادر المران وهو يبكي قبل أن تثبت الأشعة إصابته بالرباط الصليبي.

ويعتلي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة حيث حقق المارد الأحمر الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراة ولم يتلقي الخسارة في أي مباراة بالدوري حتي الآن.

إقرأ أيضاً 

الزمالك مهدد بدفع ثمن إصابة أكرم توفيق.. هل يطلب الخطيب دعم صديقه الأول؟

بالأسماء| 3 صفقات شتوية متاحة أمام الأهلي لتعويض أكرم توفيق وأحمد فتحي ممنوع من التتش

بعد إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي.. 5 سيناريوهات بديلة أمام كولر وصفقة ساحلية محتملة

خبطة الموسم للأهلي وكولر.. تأكد إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي

شاهد أيضاً

بعد لقطة شورت عبد المنعم المثيرة.. أول قرار من محمود الخطيب بشأن نجم الأهلي

تأكيداً لانفراد موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News بشأن اللقطة المثيرة للجدل التي ارتكبها محمد …