fbpx
السبت , 27 أبريل 2024
مارسيل كولر
مارسيل كولر

أخبار الأهلي.. مارسيل كولر مديرا فنيا لمنتخب بولندا “ما القصة؟”

كشفت تقارير إعلامية بولندية في الساعات القليلة الماضية عن دخول السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دائرة المرشحين لتدريب منتخب بولندا، في الفترة المقبلة.

وافادت التقارير أن هناك عدداً من المرشحين لتولي تدريب منتخب بولندا عقب إقالة المدرب تشيسلاف ميتشنيوفيتش بعد مغادرة منافسات بطولة كأس العالم التي أٌقيمت في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

وشددت التقارير البولندية أن السويسري مارسيل كولر بات من ضمن المرشحين لتدريب المنتخب البولندي حيث أشارت أن المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي كان من ضمن الأسماء التي تم ترشيحها قبل عام كامل لقيادة المنتخب البولندي، قبل اتجاهه لتدريب المارد الأحمر.

منتخب أوروبي كبير يدخل فى مفاوضات مع مارسيل كولر

وأشارت التقارير أن هناك أسماء أخرى تنافس كولر لتدريب المنتخب البولندي بينها فلاديمير بيتكوفيتش الذي تولي تدريب سويسرا لعدة سنوات فضلاً عن الأسماء التي تم تداولها أيضاً لتولى تدريب بولندا وهم آدم نافاوكا وفابيو كانافارو وأندري شيفتشينكو، بجانب مارسيل كولر وفلاديمير بيتكوفيتش.

ووفقاً لما ذكرته أيضاً صحيفة Głos Wielkopolski البولندية عن دخول المدير الفني للأهلي مارسيل كولر قائمة الترشيحات لقيادة منتخب بولندا خلال الفترة المقبل بعد إطاحة المدرب الحالي تشيسلاف ميشنيفيتش الذى فشل فى تحقيق طموحات الجماهير البولندية فى مونديال قطر 2022.

علق على كرة أفشة المهدرة ومونديال الأندية.. 7 تصريحات نارية من كولر بعد  تعثر الأهلي

وتمكن منتخب بولندا من الصعود لدور 16 بكأس العالم الأخيرة بعد منافسة مع منتخب السعودية حيث حقق المنتخب البولندا من التعادل السلبي فى الجولة الأولى أمام المكسيك والتفوق على المنتخب السعودي في اللقاء الثاني بثنائية نظيفة قبل أن يسقط في الجولة الثالثة ودور ثمن النهائي أمام فرنسا.

إقرأ أيضاً 

شكراً إدارة الأهلي..نكشف عن المتسبب الأول في إصابة أكرم توفيق

الزمالك مهدد بدفع ثمن إصابة أكرم توفيق.. هل يطلب الخطيب دعم صديقه الأول؟

بعد إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي.. 5 سيناريوهات بديلة أمام كولر وصفقة ساحلية محتملة

شاهد أيضاً

عاجل.. الأهلي يقرر التحقيق مع نجم الفريق بسبب واقعة مازيمبي

قرر النادي الأهلي التحقيق مع نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بسبب ما بدر منه …