fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

عاجل| فيفا يثلج صدر الأهلي أمام الرجاء المغربي.. ويكشف ملامح قائمة كولر في مونديال الأندية

أثلج الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” صدر النادي الأهلي وجماهيره في المباريات المقرر أن تنطلق في بطولة كأس العالم للأندية التي سوف تنطلق في الأول من فبراير من العام المقبل.

ووفقاً لما أعلن عنه “فيفا” بخصوص لائحة بطولة كأس العالم للأندية، سوف تكون اللائحة فيها العديد من النقاط الهامة، وهي ألا يشارك فريقين من بلد واحدة في البطولة، وأنه في حالة عدم اكتمال بطولة قارية يقترح الاتحاد اسم آخر وأن تكون الموافقة لـ”فيفا” وحدها.

وأضاف الاتحاد الدولي، أن وصول كل فريق إلى مكان إقامته قبل أولى مبارياته في البطولة بثلاثة أيام على الأقل، ومن حق كل فريق أن يزيد قائمته المؤقتة من 24 لاعب إلى 35 لاعب منهم 4 حراس حد أقصى.

وشدد “فيفا” على أنه يسمح للاعبين المتواجدين في القائمة النهائية وعددهم 23 أن يشاركوا في بطولة كأس العالم، وأنه يمكن استبدال اللاعب المدرج بالقائمة النهائية بلاعب من القائمة الأولية.

البند الأخير الخاص بالاستبدال يخص فقط الإصابة الخطيرة أو المرض حتى 24 ساعة قبل بدء المباراة الأولى لفريقه، وهو ما يحدث في حالة الإصابات الكثيرة المتكررة والكبرى في صفوف القلعة الحمراء ومنها إصابة أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي.

وأصيب توفيق بالصليبي للمرة الثانية، بعد أن حقق التعافي الكامل، ولكنه أصيب مرة أخرى وجعل الفريق في حيرة كبيرة، بينما استطاع الفريق الأحمر أن يسعى إلى تحقيق كل الآليات التي تكفل له أن يعيد النظر مرة أخرى في اللاعبين الجدد في ظل الحاجة لظهير أيمن.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …