fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي يحسم الصفقة الطارئة بسبب إفريقيا ومونديال الأندية.. تفاصيل حصرية

استقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على ضم الصفقة الطارئة بسبب المشاركة في دوري أبطال إفريقيا خلال مطلع العام المقبل، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية مطلع شهر فبراير من العام المقبل.

وأصيب أكرم توفيق بالرباط الصليبي، ومن المقرر أن يغيب عن الملاعب لمدة 8 أشهر مقبلة، وهي المرة الثانية التي يصاب فيها اللاعب صاحب الأداء الرجولي بهذه الإصابة، وذلك بعدما أثبتت الفحوصات والآشعات التي قام بها اللاعب إصابته اليوم.

الأكثر مشاهدة:

عاجل| فيفا يثلج صدر الأهلي أمام الرجاء المغربي.. ويكشف ملامح قائمة كولر في مونديال الأندية

أخبار الأهلي.. مارسيل كولر مديرا فنيا لمنتخب بولندا “ما القصة؟”

شكراً إدارة الأهلي..نكشف عن المتسبب الأول في إصابة أكرم توفيق

لمدة 3 سنوات.. أمير توفيق يؤمن استقرار الأهلي بالتوقيع مع الثنائي

وأضحى النادي الأهلي مطالب بالحصول على صفقة أخرى وعاجلة بديلة، خاصة أن مركز الظهير الأيمن يشارك فيه باستمرار وبشكل أساسي أكرم توفيق، وبديلاً له محمد هاني، بينما ترى إدارة الأهلي أنه لابد أن يتم الحصول على البدائل الناجحة.

وتحدثت إدارة الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، خاصة أن توفيق لاعب أساسي تعرض للإصابة، وأنه يجب التفكير في صفقة جديدة عاجلة، وطرحت العديد من الأسماء.

التفكير الأول والأخير هو الحصول على صفقة جديدة وعدم طرح أية بدائل من قطاع الناشئين أو من اللاعبين المتواجدين على دكة البدلاء، وأن من الصفقات المرشحة هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري، وعمر كمال عبدالواحد لاعب نادي فيوتشر إف سي.

ويفاضل النادي الأهلي والإدارة في الحصول على لاعب من هذين اللاعبين، خاصة أنهما الأفضل في الدوري المصري خلال الفترة الجارية، وأنهما أحد أهم اللاعبين الذين سوف يضيفان إلى الصفوف الحمراء.

ويخطط كولر إلى الاستعانة بمحمد هاني بشكل أساسي ومؤقت لحين حسم الصفقة الأخيرة التي يسعى الفريق الأحمر إلى الحصول عليها خلال الفترة المقبلة.

واستقر النادي الأهلي على أن تكون جراحة أكرم في النمسا، وأن يجري اللاعب التأهيل في الأراضي القطرية، وذلك بهدف الوصول إلى المرحلة الجيدة التي تكفل له العودة الحميدة إلى الملاعب.

شاهد أيضاً

قبل مواجهة الترجي التونسي.. ماذا قال مارسيل كولر عن بطل تونس؟

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي عما يدور في صدره تجاه نهائي دوري …