fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

شوبير يضع 3 ملاحظات على مؤتمر مارسيل كولر: تمنيت عدم حدوث هذه اللقطة

وضع الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، 3 ملاحظات على المؤتمر الصحفي للسويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “الملاحظة الأولى هي حضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للمؤتمر الصحفي وهذه اللقطة لم تحدث من قبل حيث نادرا ما يتواجد في مؤتمر صحفي لتقديم المدير الفني”.

وأضاف “الملاحظة الثانية هي أن المترجم يجيد اللغة الألمانية، ولكنه معلوماته الرياضية ليست قوية، ولذلك يتجه الأهلي في الوقت الحالي للتعاقد مع مترجم جديد من أجل معاونة السويسري مارسيل كولر في مهمته مع الفريق الأحمر”.

وزاد “الملاحظة الثالثة والتي تمنيتها بشدة هي عدم قيام المدير الفني الجديد بخطوة ارتداء قميص الأهلي، أو تقبيله، وذلك يؤكد انه مدير فني لديه شخصية قوية وليس خفيف!”.

شاهد ايضا..

فيديو| كواليس مبادلة بيرسي تاو بنجم الزمالك وسبب تعقيدات الصفقة

صورة من العقد.. دليل تورط الزمالك في خدعة فاركو بعد ضم صبحي

غادر الهداف التاريخي.. سيراميكا كليوباترا يودع شادي حسين دون تحديد وجهته المقبلة

بعد الأداء المتذبذب.. الأهلي يقرر تغيير أول فرد في الجهاز الفني لكولر

كولر يستفسر من محبوب الجماهير عن الحالة الفنية للرباعي الأهم في الأهلي


وكان النادي الأهلي قد أعلن عن التعاقد مع السويسري مارسيل كولر لمدة عامين، وذلك لخلافة البرتغالي ريكاردو سواريش خلال الفترة المقبلة، بعد توجيه الشكر له.


ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي، تحت قيادة مارسيل كولر لخوض منافسات الموسم الجديد، والتي يسعى خلالها الفريق الأحمر للعودة على الطريق الصحيح.

يذكر أن النادي الأهلي، قد تعاقد مع شادي حسين من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا، كما اقترب الفريق البرازيلي سافيو من صفوف بوليفار البوليفي لتدعيم مركز الجناح.

شاهد أيضاً

رد فعل أحمد عبد القادر بعد العرض القطري الرسمي لضمه من الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وصول عرض من …