fbpx
السبت , 18 مايو 2024

شوبير يكشف رد فعل سواريش بعد قرار إقالته من الأهلي..وحقيقة اقتراب الثنائي “المحبوب” من القلعة الحمراء

حسم الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق الجدل المٌثار حول إمكانية استمرار البرتغالي ريكاردو سواريش مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأثنين أن ريكاردو سواريش تم إبلاغه بشكل رسمي بالرحيل نهاية هذا الموسم فور انتهاء مسابقة الدوري المصري.

مفاجأة مدوية.. مدرب الزمالك السابق أبرز المرشحين لخلافة سواريش في الأهلي -  كورة 365

وأضاف في حديثه” مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا غداً في ختام بطولة الدوري المصري الممتاز ستكون الأخيرة لسواريش مع النادي الأهلي والمدرب حضر المران الجماعي أمس وكان غاضبا”.

حقيقة تواجد فايلر وموسيماني في قائمة المرشحين لتدريب الأهلي

وتابع شوبير أن الثنائي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني والسويسري رينيه فايلر خارج حسابات النادي الأهلي لعودتهما مٌجدداً في الفترة القادمة.

وأشار إلى أن هناك بعض الوسطاء تواصلوا مع المدرب السويسري وليس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب حيث أكد الخواجة بأنه يرفض فكرة العودة مٌجدداً لمصر في الوقت الحالي.

موسيماني: فايلر لو وضع سيرته الذاتية على الطاولة سأضطر لوضع سيرتي تحت  الطاولة - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

وشدد بأن الثنائي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر والكرواني زوران ماميتش مدرب الهلال السعودي ضمن قائمة المرشحين لتدريب الأهلي بجانب البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي الأسبق.

وأوضح شوبير أن محمود الخطيب بذاته هو من يقود المفاوضات مع المدرب الجديد وسيكون اسم كبير للغاية يٌنال ثقة جماهير للقلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …