fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

شوبير يكشف خريطة صفقات الأهلي في الصيف ويفجرها : عودة رمضان صبحي واردة

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية الأسبق أن النادي الأهلي أنهى تعاقده مع مهاجم أجنبي قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الشق الهجومي للمارد الأحمر في الموسم الجديد.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأثنين” الأهلي يأمل في التعاقد مع 3 صفقات أجنبيه قوية وهذا مؤكد بنسبة 100% والمارد الأحمر أنهى تعاقده مع مهاجم أجنبي في الميركاتو الصيفي بالفعل”.

وأضاف” بنسبة كبيرة تأكد رحيل الثنائي ميكيسوني وبيرسي تاو خارج أسوار القلعة الحمراء”.

طبيب الأهلي يوضح موعد عودة بيرسي تاو وميكيسوني - بطولات

وشدد ” هناك جلسة مرتقبة بين بعض لاعبي النادي الأهلي القدامى من أجيال مختلفة، وهذا الأمر ليس له علاقة من بعيد أو من قريب بمجلس إدارة النادي الأحمر الحالي فجميعهم مساندون ومحبون للنادي القاهري”.

وواصل حديثه” ستتم عقد تلك الجلسة بين لاعبي النادي الأهلي القدامى بعد انتهاء الموسم الحالي وقبل بداية الموسم المقبل على أقصى تقدير وهو مجرد توقع أيضاً”.

تطورات مفاوضات رمضان صبحي للعودة للأهلي

وعن عودة رمضان صبحي للأهلي،أجاب شوبير في تصريحاته أن الفئة المقربة من نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز تؤكد رغبته في العودة لصفوف القلعة الحمراء الموسم المقبل.

الوطن سبورت | مصدر بالأهلي: رمضان صبحي خارج حساباتنا.. ومحاولات جديدة لضم  إبراهيم عادل

وشدد بأن رمضان صبحي لم يٌقنع منذ إرتدائه قميص نادي بيراميدز مطلع الموسم الماضي بخلاف عبدالله السعيد الذي تألق وقدم أداء جيدا.

وأتم” من الوارد عودته مٌجدداً حال اعتذاره للأهلي خاصة وأنه ابن من أبناء الأهلي وتربي داخل جدرانه. ولست وسيطاً بين رمضان صبحي والنادي لعودته وهذه الأنباء بنسبة ١٠٠٪. صحيحة”.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير “يصدم” جماهير الأهلي بشأن علي معلول.. ويكشف اسم الصفقة القادمة لتدعيم الدفاع

ينتظر النادي الأهلي في فترة زمنية قصيرة مجموعة كبيرة من التحديات الهامة سواء على المستوى …