fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

شوبير يوضح قرار كولر المثير في معسكر النمسا ويكشف سر الثلاثي الجديد

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، مقدم البرامج الرياضية، عن تفاصيل قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بمعسكر النمسا، والمقرر أن ينتهي اليوم بعودة بعثة لاعبي الفريق إلى القاهرة.

وأضاف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه التليفزيوني، أن مارسيل كولر قام بمفاجأة قوية عندما قام بالسير عكس التوقعات، وقام بإشراك إمام عاشور ورضا سليم وصلاح محسن.

إقرأ أيضاً:

ضياء السيد يتوقع نتيجة المواجهة المرتقبة بين الأهلي واتحاد جدة

الدوري الأفريقي.. أول قرار من الخطيب قبل البطولة الجديدة

كولر يطيح بـ 5 لاعبين من الأهلي قبل السوبر الأفريقي.. ويحدد بديل متولي

وزارة الشباب والرياضة تكشف مفاجأة في خطاب بيراميدز ضد القيعي ومصير الشحات

كريم فؤاد يفجر مفاجأة مدوية بشأن موعد عودته إلى المباريات والمشاركة مع الأهلي

مدافع جديد في الأهلي بعد إصابة محمود متولي بتمزق.. رد رسمي

وزارة الشباب والرياضة توجه ضربة قاسية إلى نجم الأهلي قبل بداية الموسم (مستند)

بعد الانتقال لصفوف سيراميكا كليوباترا.. الأهلي يوجه ضربة قاضية إلى أحمد قندوسي

ولفت مقدم البرامج الرياضية، النظر لما كان أوضحه منذ فترة بإن إمام عاشور سوف يعود قبل انطلاق الموسم، وهو ما حدث وشارك اللاعب بالفعل، مشيراً إلى أن محمود كهربا خرج بعد الهدف الذي سجله، وكان متألق في المباراة.

ويرى شوبير أن ظهور رضا سليم أمر إيجابي وسوف يصب في صالح اللاعب والفريق بشكل جيد، مشدداً على أنه يتمنى استفادة الفرق مع المعسكرات التي يقومون بها، وعلى رأسها ناديي بيراميدز والزمالك.

وخاض النادي الأهلي مباراة ودية أمام وفاز الفريق على «NK Aluminiji» السلوفيني 3 – 1 في مباراة شهدت تألق العديد من النجوم في الفريق، سواء النجوم الكبار القدامى أم النجوم الجدد الذين انضموا مؤخراً للفريق.

وشارك في المباراة كريم نيدفيد ومحمد زعلوك، ورضا سليم، وإمام عاشور، وصلاح محسن، بالإضافة إلى أن المباراة شهدت تألق محمود عبد المنعم كهربا، رغم إهداره ركلة جزاء بشكل سهل للغاية.

وتميز طاهر طاهر بالجرأة على المرمى أكثر من أي وقت مضى، بالإضافة إلى مساعي محمد الضاوي كريستو أن يخوض المباراة بشكل جيد ومتميز، وأن يقوم بصناعة العديد من الكرات والأهداف للاعبين الآخرين قرب المرمى.

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي ودية أمام طلائع الجيش، استعداداً لمباراة اتحاد العاصمة الجزائري منتصف الشهر الجاري على السوبر الأفريقي.

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …