fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024
محمود الخطيب وكولر
محمود الخطيب وكولر

مفاجأة قوية وجديدة بشأن مهاجم الأهلي الجديد.. كولر يقلب الموازين

قلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الموازين بشأن مهاجم الفريق الجديد الذي أصبح مثاراً للجدل على كافة المنصات والمواقع الإخبارية، بشأن تأخر الحصول عليه والتردد في غلق الملف من عدمه حتى يناير المقبل.

ووفقاً للإعلامي أحمد شوبير، مقدم البرامج الرياضية، فإن مارسيل كولر استقر على اسم جديد لاقى ارتياحاً لديه، وذلك بعد العديد من المفاوضات التي جرت مؤخراً بشأن طرح الأسماء والاستقرار عليها.

إقرأ أيضاً:

شوبير يوضح قرار كولر المثير في معسكر النمسا ويكشف سر الثلاثي الجديد

ضياء السيد يتوقع نتيجة المواجهة المرتقبة بين الأهلي واتحاد جدة

الدوري الأفريقي.. أول قرار من الخطيب قبل البطولة الجديدة

كولر يطيح بـ 5 لاعبين من الأهلي قبل السوبر الأفريقي.. ويحدد بديل متولي

وزارة الشباب والرياضة تكشف مفاجأة في خطاب بيراميدز ضد القيعي ومصير الشحات

كريم فؤاد يفجر مفاجأة مدوية بشأن موعد عودته إلى المباريات والمشاركة مع الأهلي

مدافع جديد في الأهلي بعد إصابة محمود متولي بتمزق.. رد رسمي

وزارة الشباب والرياضة توجه ضربة قاسية إلى نجم الأهلي قبل بداية الموسم (مستند)

بعد الانتقال لصفوف سيراميكا كليوباترا.. الأهلي يوجه ضربة قاضية إلى أحمد قندوسي

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن المعلومات التي يمتلكها، هي أن الأهلي يسير في أكثر من اتجاه، والأمور سوف تشهد انفراجة قوية خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الاستقرار على اللاعب الذي سوف يشارك مع الأهلي في الموسم الجديد على الصعيد الهجومي.

ويرى شوبير أن كل الأسماء المتداولة حالياً هي المطروحة على الساحة أمام كولر، وأن المدير الفني استقر على الاسم الجديد الذي سوف ينافس الفريق للحصول عليه، لافتاً إلى أن صلاح محسن وزعلوك من اللاعبين المميزين.

وتابع: لو هيتم سؤالي عن رأيي الشخصي، فإن اللاعبين المهاجمين الحاليين يؤدون بشكل جيد، ولكن الأهلي بالفعل في حاجة إلى مهاجم أجنبي جديد يضيف إلى الخط الأمامي بكل قوة وحسم.

ومازال النادي الأهلي يتطلع إلى الوصول لضالته، وإنهاء ملف المهاجم الذي طال انتظاره، وخلق علامات كبيرة من التعجب والاستفهام في رأس الجهاز الفني للفريق، والجماهير الحمراء التي أبدت تعجبها الشديد من التأخر.

ويضع الأهلي على الطاولة عدد من المهاجمين باستثناء جاكسون موليكا، وجوستافو هنريك سوزا، وعلى رأسهم محمد كوناتي، وبولي جونيور سامبو، وحمزة الهنوري، من أجل الاستقرار على أحدهم للتفاوض النهائي معه.

وتبقى أمام الأهلي بضعة أيام لغلق موسم الانتقالات الصيفية، وحسم القرار النهائي، سواء بالتعاقد مع مهاجم جديد، أم الاكتفاء بتواجد صلاح محسن وإمام عاشور وبيرسي تاو وزعلوك، وكلهم لاعبين خارج الصندوق.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …