fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

فحص طبي لياسر إبراهيم بعد غيابه عن ودية النمسا

فاز النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ودياً في المباراة التي جمعته أمام «NK Aluminiji» السلوفيني التي تخللت معسكر النمسا الذي تم ختامه اليوم بعودة اللاعبين إلى أرض الوطن.

ولم يشارك ياسر إبراهيم في المباراة بسبب تعرضه للإصابة القوية في التدريبات، والتي تسببت في آلام أسفرت عن غيابه عن المباراة الودية، حيث من المقرر أن يخضع لفحص طبي، دون المشاركة في التدريبات الختامية التي سوف يشهدها الفريق صباح اليوم قبل الصعود إلى طائرة العودة.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبي خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل تحديد موقفه من التدريبات الجماعية أو إجراء تدريبات استشفائية وموقفه من المشاركة في ودية طلائع الجيش ولقاء السوبر الأفريقي.

وتعود بعثة النادي الأهلي اليوم إلى القاهرة، بعد ختام المعسكر الذي انطلق منذ قرابة الأسبوع في النمسا، وشهدت العديد من الفقرات التدريبية، بمشاركة النجوم الجدد والعائدين من الإعارة وعلى رأسهم رضا سليم وإمام عاشور وكريم نيدفيد وصلاح محسن.

ويواجه النادي الأهلي نادي طلائع الجيش ودياً، من أجل الاستعداد للقاء الفريق الهام أمام اتحاد العاصمة الجزائري، والمقرر منتصف الشهر الجاري في السعودية على السوبر الأفريقي.

شاهد أيضاً

الأمور مشتعلة.. الخليج بوابة نجم الأهلي للهروب من جحيم كولر

أبدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من القرارات التي اتخذها السويسري …