fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

شيخ الأهلاوية يسرد وجهة نظر جديدة نحو موسيماني.. واجتماع طاريء بين لاعبي الأهلي والزمالك

قد يختلف لاعبو القطبين خارج الملعب، ولكن تجمعهم العديد من العلاقات الطيبة، ورغم الأحداث الماضية التي شهدت احتكاكات داخل المستطيل الأخضر، بسبب بعض المتعصبين، ولكن تبقى العلاقة الطيبة هي الجامعة بين اللاعبين سواء في المنتخب الوطني أو في الأعمال التي تجمع كلا الطرفين خارج الملعب.

وكشف مصدر وثيق الصلة من لاعبي النادي الأهلي والزمالك بأن ثمة اجتماع كبير يجمع بين لاعبي القطبين على شرف إحدى المنتجات الإعلانية التي من المقرر أن تشهد اجتماعات مصغرة بين اللاعبين وشركة الإنتاج من أجل الاتفاق على تفاصيل المنتج التي سوف يجمع لاعبي الأهلي والزمالك وعلى السيناريو والحوار الذي سوف يدور برعاية المخرج.

ومن المقرر أن يستأذن اللاعبين الذين سوف يتم اختيارهم، وعلى رأسهم “قفشة ووليد سليمان وأحمد سيد زيزو وشيكابالا” من الجهاز الفني والإداري بالناديين من أجل السماح لهم بالإعلان المزمع إنطلاقه لإحدى شركات الأغذية والذي سوف تدور قصته كالقصص المشابهة لإعلانات كبار الكرة العالمية في التسعينات لإحدى شركات الملابس الرياضية.

يأتي ذلك بالتزامن مع فرض الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق على لاعبي الفريق الكروي الأول للأهلي حظر إعلامي لعدم الحديث الإعلامي أو الصحفي في أي وسائل مسموعة او مقرؤة أو إذاعية للاعبين من أجل التركيز قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، واللقاءات العديدة المؤجلة في بطولة الدوري العام التي سوف تشهد مفرمة بدنية في يوليو وأغسطس.

من جهة أخرى، يرى الشيخ طه إسماعيل المحلل الرياضي الكبير ولاعب الأهلي سابقاً، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عرف اللاعبين بشكل أكثر مما كان عليه عند الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي وتولي المهمة.

وأضاف الشيخ طه في تصريحاته التليفزيونية أن موسيماني كان يصر على إشراك والتر بواليا في بداية ولايته، وأنه نصحه بالاعتماد على محمد شريف كمهاجم أساسي بديلاً لبواليا، ما تسبب في خسارة مزدوجة للأهلي.

وأشار كبير المحللين إلى أن أكرم توفيق يجب أن يخوض المباراة النهائية في مركز الظهير الأيمن لأنه سوف يكون الأجهز عن محمد هاني الذي تعرض لإصابة وابعدته عن المشاركة في نصف النهائي ذهاباً وإياباً أمام الترجي التونسي، نظراً لأنه الأفضل في هذه الفترة على الصعيد البدني والفني وأن محمد هاني ليس جاهزاً.

 

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع سفاح إفريقيا خلال فترة الانتقالات الصيفية

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية والتقارير الإعلامية التي أشارت إلى دخول …