fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

موسيماني يفرمل انطلاقة اللاعبين لأسباب طارئة.. ونجم الأهلي ينصح ثنائي الفريق بالرحيل

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، اتخاذ إجراء جديد وغير متوقع مع لاعبي النادي الأهلي، وذلك بإيقاف انطلاقة اللاعبين التي بدأت أمس الأحد، وذلك خوفاً من الشبح الطارد الذي يواجه اللاعبين خلال الفترة الماضية.

وقرر المدير الفني الجنوب إفريقي، بالاتفاق مع الجهاز المعاون منح لاعبي الفريق بالكامل راحة سلبية من التدريبات اليوم من أجل التقاط الأنفاس، وخوفاً على اللاعبين من الإصابات التي قد تضرب الفريق نتيجة عدم الراحة عقب مواجهة الترجي التونسي في القاهرة، بلقاء الإياب الذي انتهى بثلاثية كبيرة لصالح القلعة الحمراء.

واقترب النادي الأهلي من حسم اللقب العاشر، وضرب موعداً مع كايزر تشيفز الجنوب إفريقي السابع عشر من يوليو المقبل في المباراة المقررة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وقد تشهد منافسة كبيرة من قبل الفريق الجنوب إفريقي الذي يسعى إلى تحقيق حلمه على حساب النادي الأهلي، ولكن لاعبي الفريق الأحمر وعدوا الجماهير ورئيس مجلس الإدارة الكابتن “بيبو” بأنهم سوف يعودون من المغرب بالكأس الغالية.

ويرى الجهاز الفني أنه من الضروري حصول كافة اللاعبين على راحة من التدريبات، خوفاً من تفاقم أية إصابات، خاصة أن الفريق يضرب موعداً محلياً هاماً أمام بيراميدز الجريح الذي خرج من بطولة كأس الكونفدرالية مساء أمس بالخسارة من الرجاء المغربي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة قوامها (5-4)، عقب التعادل السلبي في وقت المباراة الأصلي.

من جهة أخرى، نصح الكابتن محمد ناجي “جدو” لاعب المقاولون العرب والأهلي سابقاً ثنائي الفريق الكروي الأول مروان محسن ووالتر بواليا بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، والبحث عن تحد جديد، وعدم الاستسلام إلى الجلوس على مقاعد البدلاء.

وأضاف “جدو” في تصريحاته لـ”أون تايم سبورتس” أن مروان محسن لم يستطع الحفاظ على مكانه في التشكيل الأساسي للفريق، وأنه من مصلحته الخروج عن طريق الإعارة خلال الفترة المقبلة للبحث عن تحدي جديد، بالإضافة إلى والتر بواليا الذي لم يثبت جدارته في الصفوف.

وأشار لاعب النادي الأهلي السابق، والبديل القياسي لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، إلى أن محمد شريف تسبب في طمأنة جماهير النادي الأهلي على الصعيد الهجومي، مشدداً إلى ضرورة استقدام مهاجم إفريقي قوي يعاونه ويضيف إلى الفريق الأحمر في المنافسات المحلية والإفريقية والعالمية.

شاهد أيضاً

“رحيل عمرو السولية عن الأهلي”.. أحمد شوبير يفجرها ويكشف الدليل

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد مفاجأة في ملف عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي …