fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

شيكابالا في طي النسيان بالموسم الجديد بعد لدغة اتحاد الكرة والزمالك يقاتل لعدم توثيق العقوبة

يقاتل نادي الزمالك من أجل عدم إصدار وتوثيق العقوبة التي وقعها الاتحاد المصري لكرة القدم تجاه محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب نادي الزمالك، وذلك على خلفية ما بدر منه تجاه أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية أثناء الاحتفال ببطولة الدوري رقم 13 لنادي الزمالك مساء أمس بعد التعادل مع البنك الأهلي في المباراة التي جمعت الطرفين.

 

وعلم أهلي نيوز من مصادره الخاصة أن العقوبة المقرر أن يتم توقيعها على محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب نادي الزمالك سوف تكون قاسية للغاية، وذلك إثر مشادته الغريبة التي ارتكبها تجاه أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية للاتحاد المصري لكرة القدم خلال احتفالية الفريق بالحصول على درع الدوري.

 

وكان يريد شيكابالا نزول أسر اللاعبين إلى الملعب في ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة، بالإضافة إلى أن الأمر يخالف اللوائح، في ظل العشوائية التي ضج بها الاستاد بشكل غريب للغاية، وتواجد الجميع، بالإضافة إلى وجود عدد وافر من اللاعبين خارج قائمة الفريق، وكان يريد “شيكابالا” تواجدهم في أرضية الملعب من أجل الاحتفال ببطولة الدوري.

 

ووفقاً لمصدر مطلع لـahlynews فإن اتحاد الكرة يتطلع إلى توثيق عقوبة كبيرة ضد شيكابالا تصل إلى إيقاف 12 مباراة، وغرامة 200 ألف جنيه، نظراً لأن المشهد الذي قام به قائد الزمالك لم يكن حضارياً بالمرة، حيث كان أقرب للتعدي على مجاهد بشكل غريب للغاية، كاشفاً المصدر أن اللاعب قام بإطلاق العديد من الأقاويل التي استفزت رئيس اتحاد الكرة وجعلته يتعجب مما بدر منه جملة وتفصيلاً.

 

ويتطلع نادي الزمالك إلى التدخل القانوني والودي من قبل الحكماء، ورئيس النادي حسين لبيب، بالإضافة إلى وفد من أعضاء النادي حتى لا يتم إصدار مثل هذه العقوبة الكبيرة على اللاعب، رغم أن العقوبة بالفعل في طريقها للصدور على اللاعب، فيما كشفت مصادر أخرى ولكنها غير مؤكدة عن أن التجميد ينتظر اللاعب بعد ما حدث منه مساء أمس.

 

وتدرس كل اللجان ما سوف تؤول عنه الأيام القليلة المقبلة بعد الإعلان عن العقوبة المنتظرة تجاه لاعب الفريق الأسمر، والذي يتطلع إلى عدم تفعيلها لعدم حرمان شيكابالا من المشاركة مع الفريق الكروي الأول في الموسم الجديد، خاصة أن العقوبة كبيرة للغاية ولا يريد الزمالك أن يتم تطبيقها كما هي عليه حالياً.

 

شاهد أيضاً

كاف يهدد بحرمان الأهلي من إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في مصر .. 3 مطالب مدوية

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …