fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

الأهلي يرفض معاملة الزمالك بالمثل بعد الاعتداء السافر.. ويتخذ فرمان ناري تجاه الخصم

رفض مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، التعامل مع نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رئيس النادي الأبيض، بالمثل في الأزمة الأخيرة التي جرت، وقرر اتخاذ فرمان ناري خلال الفترة الجارية، بشأن ما جرى من اللاعب الذي مازال يرتكب سلوكيات صبيانة أمام مرآى ومسمع من الجميع.

 

وعلم AhlyNews أن نادي الأهلي رفض التهنئة الرسمية لنظيره الزمالك ببطولة درع الدوري الـ13 الذي حصل عليه الفريق الأبيض رسمياً عقب الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، وتعادل الزمالك أمام نادي الجونة بثلاثة أهداف لكل فريق في الجولة قبل الأخيرة في بطولة الدوري العام والتي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي.

 

وجاء رغبة النادي الأهلي في عدم توجيه التهنئة لنادي الزمالك وعدم المعاملة بالمثل بعدما وجه الزمالك التهئنة للنادي الأهلي عقب الحصول على بطولة دوري أبطال إفريقيا العاشرة بنجاح أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يرجع بسبب الاحتفال السافر من قبل محمود عبدالرازق “شيكابالا” قائد نادي الزمالك والذي توجه بالسباب إلى الأهلي والجماهير أثناء الاحتفال بالتتويج ببطولة الدوري.

 

وقرر نادي الأهلي منع إرسال أية برقيات إلى الصفوف البيضاء، وذلك من أجل عدم اتخاذ موقف أو رد قانوني أو رسمي مع النادي الأهلي أو اللاعب بشأن ما بدر منه من انتهاكات لا تصدر عن أطفال صغار بعد التتويج بالدوري، وهو الأمر الذي تكرر في وقت سابق ودافع المبررين عنه بكل استماته.

 

وكان النادي الأهلي ينوي إرسال برقية تهنئة من مجلس الإدارة بشكل رسمي إلى نظيره في الزمالك، تأكيداً على العلاقات الطيبة بين الطرفين، وإخماداً لأية فتن، ولكن ما بدر من “شيكالا” جعل أعضاء مجلس الإدارة وعلى رأسهم “بيبو” يرفضون إرسال التهنئة لعدم وجود أي رد رسمي أو اعتذار من قبل مجلس الأبيض بقيادة حسين لبيب.

 

وأصبح شيكابالا أيقونة المشكلات بشكل رسمي، حيث أنه بات على موعد مع الإيقاف 12 مباراة وتغريمه 200 ألف جنيه، على خليفة ما بدر منه أمام أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية بالاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك عقب المشادة التي حدثت بين الثنائي مساء أمس، إثر تسليم بطولة الدوري العام للزمالك، حيث كان يريد شيكابالا نزول الأسر إلى أرضية الملعب للاحتفال، ولكن مجاهد قام بمنعه، ليتدور المشاحنات بين الطرفين في مشهد عبثي غريب للغاية.

 

شاهد أيضاً

إلى “منافس” الأهلي.. طارق حامد يحدد وجهته القادمة بعد فتح باب المفاوضات

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في الفترة الحالية البحث عن تدعيم صفوف …