fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

جونسون يفاجئ موسيماني بعد نهاية الدوري ويُبلغه بموقفه النهائي من الرحيل عن الأهلي

حسم الجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من الرحيل عن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، بالفترة المقبلة.

 

 

وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق، إلى تلقي جونسون عرضًا من جانب أحد الأندية الجنوب إفريقية لتولي القيادة الفنية بالموسم الجديد.

 

وكشف مصدر داخل النادى الأهلي أن بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر تحدث مع كيفين جونسون المدرب العام بالجهاز الفني للمارد الأحمر.

 

وأوضح المصدر أن موسيماني أبدى لمواطنه ضرورة الاستمرار معه في قيادة القلعة الحمراء، من أجل تطبيق مشروعه وحصد العديد من الألقاب.


وأشار المصدر أن موسيماني أكد على كيفين جونسون تمسكه بخدماته وعدم رغبته في رحيله عن الجهاز الفني للنادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

 

واختتم المصدر: “كيفين جونسون اقتنع بحديث المدير الفني، وقرر رفض العروض المقدمة له من جنوب إفريقيا والبقاء داخل النادي الأحمر.


من ناحية أخرى اختتم الأهلي مبارياته في الدوري المصري الممتاز، بعد الفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف وحيد بالجولة الأخيرة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام.


وأنهى الأهلي منافساته في الدوري بالمركز الثاني وفي رصيده 76 نقطة جمعها على مدى 34 جولة، بعدما حقق الفوز في 22 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي – الزمالك – إنبي – المصري – الاتحاد – سموحة – المقاولون – مصر المقاصة – الإنتاج الحربي – أسوان – وادي دجلة – سيراميكا – إنبي – المصري- أسوان».


وتعادل الأهلي في 10 مواجهات أمام «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز – الجونة – الزمالك – بيراميدز – البنك الأهلي – الإسماعيلي – طلائع الجيش- الجونة»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.

ومنح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة أسبوع لالتقاط الأنفاس قبل العودة مرة أخرى استعدادًا للموسم الجديد.

شاهد أيضاً

صحف أفريقيا عن نجم الأهلي: العروض الأوروبية وانخفاض شعبيته تعجل برحيله!

كشف الصحف الإفريقية عن مصير نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك …