fbpx
الأحد , 5 مايو 2024
Ahly's Swiss manager Rene Weiler (R) is embraced by Mamelodi's South African manager Pitso Mosimane (L) during the first leg of the CAF Champions League Quarter-final football match between Egypt's Al-Ahly and South Africa's Mamelodi Sundowns at al-Ahly Stadium in the capital Cairo on February 29, 2020. (Photo by Khaled DESOUKI / AFP)

صحيفة الوطن: رحيل موسيماني عن الأهلي بعد العرض الخيالي

كشفت صحيفة الوطن عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وكشفت الصحفية في الساعات الماضية، عن اقتراب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من تولي القيادة الفنية لفريق الريان القطري وتحديدا عقب الانتهاء مع القلعة الحمراء من خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وأكدت الصحيفة أن بيتسو موسيماني قد اتفق مع إدارة النادي الأهلي، على خطوة الرحيل عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

شاهد ايضا..

رضا عبد العال يحدد الأقرب للقب الدوري الممتاز.. وفرص الأهلي أمام الوداد المغربي


وأوضحت الصحيفة أن فريق الريان القطري سوف يتحمل قيمة الشرط الجزائي في عقد بيتسو موسيماني مع القلعة الحمراء، والذي يصل إلى 500 ألف دولار وذلك قيمة 4 أشهر من عقد المدرب مع الفريق.


وكانت الجلسة الأولى بين بيتسو موسيماني مع إدارة فريق الريان القطري في شهر مارس الماضي، حسب ما كشفت الوطن.

وتأتي تلميحات صحيفة الوطن بشأن مستقبل بيتسو موسيماني، على الرغم من إعلان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء عن التجديد مع الجنوب أفريقي في الفترة الماضية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، في الوقت الحالي لخوض مواجهة البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز وذلك في الأسبوع الـ19 وسوف يقام اللقاء على ملعب المقاولون العرب في الجبل الأخضر.

ويسعى الفريق الأحمر للعودة على الطريق الصحيح على المستوى المحلي، وذلك بعد أن فقد 7 نقاط في آخر  3 مواجهات وتحديدا بعد الخسارة من المصري البورسعيدي، والتعادل مع طلائع الجيش والتعادل مع سيراميكا كليوباترا.

وينتظر المارد الأحمر تحدي صعب يوم 30 مايو الجاري، وذلك بمواجهة فريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.


ويطمح المارد الأحمر في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا وذلك للمرة رقم 11 في تاريخ القلعة الحمراء، رغم اقامة اللقاء على
أرض ملعب مركب محمد الخامس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويطمح بيتسو موسيماني في تحقيق انجاز تاريخي مع النادي الأهلي، وذلك من خلال حصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، وهو الانجاز الذي لم يتحق في تاريخ القارة الأفريقية.

 

شاهد أيضاً

60 مليون جنيه تعرقل انضمام نجم منتخب مصر إلى الأهلي بعد موافقة كولر

تلوح في الأفق أزمة مالية تُهدد مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالانسحاب …