fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

صدمة جديدة.. الكشف عن حجم إصابة أجايي ومدة الغياب المتوقعة

كشف الجهاز الطبي للنادي الأهلي عن إصابة جونيور أجايي لاعب الفريق الكروي الأول عن حجم الإصابة التي تعرض لها اللاعب النيجيري في الشوط الأول بلقاء سيمبا التنزاني.

وفاز الفريق الكروي الأول على سيمبا التنزاني في الجولة النهائية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وأضاف الجهاز الطبي للنادي الأهلي أن التشخيص المبدئي لإصابة اللاعب عبارة عن ثقل في العضلة الخلفية، ما أدى إلى خروجه في نهاية شوط المباراة الأول.

البديل والإجراءات

وحل طاهر طاهر لاعب وسط الفريق في الدقائق الأخيرة للشوط الأول، وذلك بعد رفض الجهاز الطبي استمرار أجايي بالحالة التي كان عليها في أرضية الملعب، خوفاً من تفاقم الإصابة.

ومن المقرر أن يخضع مهاجم الأهلي إلى آشعة غداً السبت لمعرفة التشخيص الأخير لإصابة اللاعب، وذلك عقب ظهور نتيجة الآشعة، التي بناء عليها سوف يتحدد مدة الغياب والبرنامج التأهيلي.

مدة الغياب

ومن المتوقع أن تصل مدة الغياب إلى 5 أيام فقط، وأن يعود اللاعب بعدها إلى التدريبات العلاجية قبل التدريبات الجماعية، وذلك وفقاً لدرجة الثقل في العضلة، ومدى إمكانية تحولها إلى شد أم بقاء الإصابة كما هي.

سعادة غير مكتملة

ومن المقرر أن تنكشف كافة الأمور الخاصة بإصابة اللاعب عقب تقرير الآشعة الذي سوف يتحدد عليه كل الإجراءات المتبعة في إصابات اللاعبين، وسط مخاوف من أن يبقى اللاعب قيد الإصابات الطويلة، أو يغيب مثل المدة التي غابها التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الذي ساهم غيابه في تأثر الخط الخلفي.

وكان موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أبدى سعادته في وقت سابق بتعافي النيجيري الموهوب، أثناء المشاركة في المباريات مؤخراً، حيث ساهم في صناعة الفارق، وذلك بعد تعافيه الكامل عقب الإصابة التي ألمت به في نهائي أبطال إفريقيا أمام الزمالك الموسم المنصرم.

وصعد الأهلي صاحب المركز الثاني إلى دور الثمانية بشكل رسمي، فيما يصارع الزمالك المصري الزمن والأحداث في مباراته أمام بطل السنغال غداً، وانتظار ما ستئول إليه النتائج الأخرى لمجموعته المعقدة حتى الآن.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …