fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

عاجل.. موسيماني ينفعل على نجم الأهلي رغم الفوز على سيمبا!

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي انتقاداً لاذعاً لموهوب النادي الأهلي خلال مشاركته أمام سيمبا التنزاني في المباراة التي جمعت الطرفين في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وصب موسيماني جام غضبه على حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي بعد الأداء المتواضع الذي قدمه اللاعب خلال المباراة رغم حصوله على فرصة المشاركة الأساسية منذ الدقيقة الأولى للمباراة.

غضب كبير

وقام موسيماني بالانفعال على لاعب وسط الفريق الكروي، مطالبه ببذل المزيد من الجهود في المباراة وتنفيذ التعليمات الفنية بحذافيرها بلا نقصان أو القيام بأية أمور من شأنها عدم تقديم جديد داخل أرضية الميدان.

وشدد المدير الفني أنه لن يقبل بأية أعذار عن عدم تنفيذ تعليماته الفنية، مشدداً على أن الاستبعاد النهائي سوف يكون مصير أي لاعب يتراخ داخل الملعب، ولا ينفذ التعليمات الفنية في الصفوف الحمراء.

فوز باهت

وفاز النادي الأهلي على سيمبا التنزاني بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين اليوم، كرد اعتبار من المارد الأحمر على الهزيمة بهدف نظيف على الأراضي التنزانية بهدف لويس مكسوني الذي لم يظهر بشكل جيد في لقاء اليوم.

واحرز هدف النادي الأهلي محمد شريف من كرة عرضية رائعة قام بها محمد مجدي “قفشة” بشكل جيد ليضعها شريف برأسه وتعانده الكرة في الدخول فينزل بقدمه من الوضع راقداً ويضعها داخل الشباك بإصرار وحماس شديدين.

مطالب هامة

وطالب المدير الفني من اللاعبين، عدم الاستكانة للخصم، وقيادة المباراة من الدقيقة الأولى، وأن يكون مستوى الشوط الثاني مثلما ظهر عليه اللاعبين في الشوط الأول للمباراة، من حماس وجدية ومواصلة مباغتة الخصم في كل مناسبة.

وشهدت المباراة العديد من الغيابات وعلى رأسها ياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني، حيث قدم رامي ربيعة أداء ملفت للأنظار، واستطاع أن يزود عن مرماه وحماية خط الدفاع بالكامل، فيما كان رمضان “بيكهام” أحد نجوم اللقاء الذي قدم أداء طيب وصنع أكثر من فرصة لشريف، وسدد بقوة في الشوط الأول ولكن الحظ لم يخدمه.

وينتظر الأهلي قرعة مواجهات دور الثمانية لمعرفة الفريق الذي سوف يواجهه، وذلك بعد الصعود في المركز الثاني برصيد 11 نقاط، بينما صعد سيمبا برصيد 13 نقطة من 4 فوز وتعادل وحيد وخسارة من الأهلي.

شاهد أيضاً

مارسيل كولر

الباب يفوت جمل.. كولر ينفعل على نجم الأهلي ويهدده بالرحيل في الصيف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت، إلى وجود رغبه من …