fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

موسيماني ينتقد لاعب سيمبا ويؤكد مشاركة النجم الموهوب في المباريات المقبلة

قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، إنه قام بمنح العديد من اللاعبين فرصة المشاركة أمام سيمبا التنزاني بسبب الإصابات التي ضربت الفريق ونالت من اللاعبين الأساسيين خلال المباراة.

وفاز النادي الأهلي على سيمبا التنزاني بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين اليوم، كرد اعتبار من المارد الأحمر على الهزيمة بهدف نظيف على الأراضي التنزانية بهدف لويس مكسوني الذي لم يظهر بشكل جيد في لقاء اليوم.

أرضية غريبة

وأضاف موسيماني في تصريحاته عقب المباراة مباشرة أن الأهلي فريق كبير، ويتمنى أن يواصل انتصاراته، مشدداً على أن أرضية الملعب في تنزانيا غير صالحة للغاية، وأنه كان يريد حضور الجماهير إلى المباراة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وشدد المدير الفني للقلعة الحمراء على أن أحد لاعبي سيمبا قام بالاحتكاك القوي بمحمد الشناوي، وأن مباريات إفريقيا من الطبيعي أن تشهد حجم كبير من الانفعالات والحماس بين الجميع.

الموهوب سيشارك

وأوضح موسيماني أن ناصر ماهر لاعب وسط النادي الأهلي أصبح جاهزاً للمشاركة مع الفريق بنجاح، وأنه سوف يتم الاعتماد على جهوده خلال المرحلة المقبلة على الصعيد المحلي والإفريقي.

وأوضح موسيماني أن الجهاز الفني قام بإغلاق صفحة مباراة سيمبا، وأنه خلال الفترة المقبلة سوف يقوم بالتركيز في مباريات كأس مصر والدوري العام التي سوف تشهد العديد من الضغوط القوية.

ضغوط كبيرة

وشدد المدير الفني للمارد الأحمر، أن ضغط المباريات وتلاحم المواسم السبب الرئيسي في الإجهادات والإصابات التي ضربت الفريق واللاعبين، لافتاً إلى أنه من المنطقي أن يحصل اللاعبين على راحة 5 أسابيع على الأقل بين كل موسم وآخر، ولكن لم يحدث ذلك.

وقال موسيماني إنه من الضروري تجهيز كافة اللاعبين للمشاركة في المباريات المقبلة، واستعدادهم الجيد قبل مواجهة الزمالك في المباراة المقررة بين الطرفين ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع من بطولة العام، والمقررة يوم 18 أبريل الجاري.

ومن المقرر أن يستعد الأهلي لمواجهة النصر في مستهل مشوار البطل في كأس مصر، والمقررة يوم الأربعاء الموافق 14 أبريل المقبل، قبل مواجهة الزمالك بأربعة أيام فقط.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة.. قرار مارسيل كولر يفاجئ محمد مجدي أفشة

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة داخل النادي الأهلي بخصوص الأزمة المشتعلة بين السويسري مارسيل كولر …