fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

رئيس الجبلاية يتحدث عن مصير القمة والبدري والجدل حول المنصب الجديد!

أعلن أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الجنسية الأقرب لقيادة مباراة النادي الأهلي أمام الزمالك، ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري العام المصري.

وأضاف مجاهد في تصريحاته التليفزيونية لـ”إم بي سي مصر” أن اليوم ستنطلق مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة الإسباني، وأن المباراة سوف يديرها حكم إسباني بدون أية مشاكل على الإطلاق.

تاريخ مشرف

وأشار رئيس اتحاد الكرة إلى أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك تمت إدارتها قبل ذلك في عام 2014م بحكام مصريين، بالإضافة إلى بطولة كأس السوبر، موضحاً أن الحكام الإسبان جيدين ومرشحين لقيادة مباريات كثيرة في بطولة كأس العالم المقبل.

وأوضح مجاهد أنه يوجد العديد من الحكام المصريين على أعلى مستوى، ومدربين على تقنية “حكم الفيديو – الفار”، بالإضافة إلى وجود تقنيات كثيرة ناجحة تم الاعتماد عليها مؤخراً، فضلاً عن الكاميرات التي تقوم بتغطية كافة الزوايا.

كسر القاعدة

وأشار رئيس اتحاد الكرة إلى أن الجماهير لن ترضى بأي شيء، لافتاً إلى أنه لن تكون هناك أخطاء مؤثرة على الإطلاق، نظراً للمستوى المشهود له لحكامنا خلال الفترة الماضية.

وأوضح مجاهد أن مباراة الأهلي والزمالك المقبلة سوف تكون في منتصف الموسم، ومن الصعب استقدام أي حكم أجنبي للمباراة، مشدداً على أن البيان الذي قد صدر بشأن إسناد المهمة لحكام مصريين سوف يتم تفعيله.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في لقاء ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للبطولة يوم 18 أبريل المقبل، حيث يسبقه لقاء للأهلي أمام النصر في مستهل مشواره في بطولة كأس مصر يوم 14 أبريل، وهو الاستعداد الأخير للقاء القمة، بعد انتهاء دور المجموعات بمواجهة سيمبا أمس.

دور مؤثر

وعن فينجادا، قال إنه طبيب متخصص في الشؤون الكروية، وأنه سوف يفيد المنتخبات في قطاع الناشئين لما لديه من خبرة كبيرة، بالإضافة إلى وضع الخطط المستقبلية والتواصل مع كاف من أجل إعطاء المحاضرات.

وأوضح مجاهد أن المدير الفني، لن يكون له علاقة بحسام البدري المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني ولن يقوم بخلافته كما تردد مؤخراً في وسائل الإعلام، لافتاً إلى المنتخب الأول يمضي بخطى ناجحة ومتوازنة.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …