fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

السر الأكبر لغضب نجم الأهلي على موسيماني ورحيله من لقاء سيمبا!

رغم أن مباراة سيمبا التنزاني، لقاء تحصيل حاصل لضمان الأهلي الوصول إلى دور الثمانية بصحبة سيمبا التنزاني، إلا أن المباراة كانت فرصة هامة لبعض النجوم لإثبات جدارتهم بإرياحية كبيرة، وعدم ضغوط شديدة واقعة عليهم من قبل الجماهير أو النقاد والجهاز الفني.

وسادت حالة من الغضب والجدل بعد استبعاد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي لناصر ماهر لاعب وسط الفريق الذي كان مقرراً أن يشارك في اللقاء بدلاً من عمرو السولية بشكل أساسي.

الخبرة

وفضّل المدير الفني للأهلي الاعتماد على الثنائي أليو ديانج وعمرو السولية من أجل الوصول إلى الجاهزية الكبرى وضبط رمانة وسط الملعب، والاعتماد على اللاعبين المخضرمين لإيقاف زحف أصحاب مكامن القوى.

وقرر المدير الفني للقلعة الحمراء أن يكون ناصر ماهر بديلاً على دكة البدلاء، ولكن اللاعب خرج من الملعب بشكل غريب، رغم محاولات بعض اللاعبين والمسئولين احتواء الموقف، ولكن دون جدوى.

نقص الدعم

وشعر لاعب وسط النادي الأهلي أنه لا جدوى من تواجده في أرضية الملعب، خاصة أن المباراة تحصيل حاصل، وليس لها أية قيمة بعد ضمان الأهلي الصعود بشكل رسمي من المباراة السابقة.

ونقل ماهر، إلى عدد من اللاعبين المقربين له داخل الفريق، أنه سوف يدرس الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، إذا استمر عدم الاعتماد على جهوده بشكل يوحي بأنه لا قيمة له داخل الصفوف.

حلم كبير

ويرى لاعب وسط القلعة الحمراء أن عدم المشاركة بانتظام مع الأهلي سوف تؤدي إلى استبعاده من حلم المشاركة في أولمبياد طوكيو المقرر أن تنطلق في اليابان، حيث قرر المدير الفني للمنتخب عدم إشراك أي لاعب ليس له فائدة ولم يشارك في صفوف ناديه بانتظام منعاً لتكدس القائمة باللاعبين الذين لن يضيفون إلى الفريق.

ورفض ماهر كل المحاولات التي من شأنها إبقائه داخل الصفوف مع اللاعبين، ليغادر الملعب بشكل غاضب، ولم يشاهد المباراة من الملعب مثل بقية اللاعبين.

وقرر موسيماني إشراك أكرم توفيق في الشوط الثاني بجوار صلاح محسن، بالإضافة إلى وليد سليمان الذي شارك في الدقائق الأخيرة للمباراة تأكيداً لجاهزيته بعد العودة السالمة من الإصابة.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الترجي التونسي على إصابة علي معلول مع الأهلي.. ماذا حدث؟

حرص مسؤولو نادي الترجي التونسي ولاعبو الفريق، على التواصل مع مسؤولي الأهلي من أجل الاطمئنان …