fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

الأهلي يتلقى تحذير جديد بسبب النزاع على جوكر إفريقيا وموسيماني يتمسك بالصفقة بعد ضياع هدفه الأكبر

حذر رولاني موكوينا المدير الفني لنادي صن داونز الجنوب إفريقي، النادي الأهلي من المفاوضات التي يجريها حالياً مع اللاعب الناميبي بيتر شالوليلي نجم صن داونز الجنوب إفريقي الحالي.

وشدد موكوينا في تصريحاته لصحيفة “ساويتان” الجنوب إفريقية على أن لاعبه المهاري شالوليلي ليس للبيع، وأنه غاضب من محاولات النادي الأهلي الأخيرة لاستقطاب نجوم صن داونز، وذلك بعد فشل المفاوضات مع جاستون سيرينو جناح الفريق الموهوب.

مقابل رهيب

وأوضح المدير الفني لصن داونز أنه إذا كان هناك ناد يريد الحصول على اللاعب صاحب الامكانيات المميزة، فإنه عليه أن يتكبد ملايين الدولارات، خاصة أن اللاعب من أصحاب المواهب الطاغية والفذة في صفوف الفريق.

وشدد موكوينا على ضرورة احترام عقد اللاعب مع فريقه، فهو مرتبط بتعاقد كبير وطويل الأجل مع صن داونز حاليا، فضلاً عن أنه ليس معروض للبيع على الإطلاق.

ويلعب شالويلي في عدة مراكز، ويمتلك إمكانيات فنية جيدة، حيث أنه كان يلعب في صفوف هاي لاند بارك الجنوب إفريقي، وتم التعاقد معه من قبل صن داونز لإضافة المزيد من القوة إلى الفريق.

تمسك موسيماني

من جانبه، وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، بسرعة التنفيذ والسعي الجاد في الصفقة قبل دخول أطراف أخرى فيها، في الوقت الذي أبدى فيه اللاعب رغبته في خوض التجربة في صفوف الأهلي الذي يقوده موسيماني.

وجاءت الرغبة التي أعلن عنها اللاعب أثناء المفاوضات التي قادها أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، والذي شدد فيها على أنه يتطلع إلى الوصول للعالمية عبر بوابة الأهلي أحد أفضل الأندية في إفريقيا.

محط أنظار

ويرغب موسيماني في الحصول على الصفقات التي يريدها بشكل هاديء وبعيد عن أعين وسائل إعلام بلاده، ولكن تمسكه بالحصول على أكثر من نجم يلعب في جنوب إفريقيا، وتحديداً ناديه السابق “صن داونز”، يجعل خيوط الصفقات تنكشف أمام الجميع.

يأتي ذلك في الوقت الذي يضع موسيماني عينه على اللاعبين الأفارقة الذين يمتلكون إمكانيات مميزة في الخط الأمامي، وصناعة اللعب، والجناح، خاصة بعد فشل حسين الشحات في تقديم أوراق اعتماده لدى المدير الفني، وبجواره والتر بواليا الذي يواجه سوء حظ رهيب مع الفريق.

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …