fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موسيماني يطالب تجهيز المشاغب للاعتماد عليه أساسياً قبل لقاء الزمالك واللاعب يبعث طلب هام للمدير الفني

طالب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، سرعة تجهيز لاعب وسط الفريق الكروي الأول، محمود عبدالمنعم “كهربا” تمهيداً للاعتماد على خدماته خلال الفترة الهامة والصعبة، تزامناً مع انطلاق شهر رمضان المبارك.

وطالب موسيماني من الجهاز المعاون مراقبة وتجهيز كهربا على الصعيد البدني، وإخباره بتنفيذ بعض الجمل الفنية المتفق عليها قبل الانخراط مع اللاعبين في معترك المباريات المقبلة في كأس مصر والدوري العام.

مواجهات صعبة

ويواجه الأهلي العديد من المباريات الهامة والصعبة خلال الأسابيع القليلة المقبلة من شهر أبريل، تبدأ بمواجهة النصر في كأس مصر الأربعاء المقبل، وتنتهي بلاقاء الجونة في آخر أيام الشهر.

ويفضّل موسيماني، الاعتماد على كهربا، كبديلاً لحسين الشحات الذي لم يقدم أداء مرضي حتى الآن في صفوف القلعة الحمراء، ما ساهم في غضب المدير الفني بيتسو موسيماني منه عقب اللقاء الذي أقيم أمس أمام سيمبا التنزاني في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

المشاركة الأولى

ومن المقرر أن يشارك “كهربا” بشكل أساسي في لقاء النصر بكأس مصر، والمقرر يوم الأربعاء المقبل، تمهيداً لتجهيز اللاعب للمشاركة أمام الزمالك في لقاء 18 أبريل الجاري.

وأبدى “كهربا” رغبته القوية للمشاركة في صفوف الأهلي والعودة الأكيدة التي يتطلع من خلالها إلى مصالحة الجماهير الحمراء، والوصول إلى الجاهزية الكبرى التي تجعله محط أنظار المدير الفني دائماً للاعتماد عليه في المباريات الهامة.

حديث جانبي

وتحدث كهربا مع المدير الفني بعد العفو عنه وانتهاء عقوبته، ليخبره بأنه يعتذر عما بدر منه خلال الفترة الأخيرة، ويعده بالالتزام وعدم افتعال أية مشاكل على الإطلاق، وأنه سوف يكون عند حسن ظنه دائماً.

يأتي ذلك في الوقت الذي وجه موسيماني بوضع كهربا تحت المنظار من أجل معرفة مستواه ومدى التزامه بالتعليمات خلال الفترة المقبلة، لأنها الفرصة الأخيرة في اللاعب حالياً، وعليه أن يستغلها من أجل تصفية أي نزاع سابق.

وفاز الأهلي بصعوبة على سيمبا التنزاني بهدف محمد شريف، في اللقاء الذي جمع الطرفين أمس على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث صعد الأهلي ثانياً برصيد 11 نقطة بعد سيمبا صاحب الـ13 نقطة.

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …