fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

صدمة جديدة للأهلي في لقاء وفاق سطيف.. النجم الأهم خارج الحسابات رسمياً

استقر الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على استبعاد لاعب جديد من الحسابات الرسمية لمباراة وفاق سطيف الجزائري المقررة في دوري أبطال إفريقيا.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن عمرو السولية أصبح خارج مباراة “الإياب” الخاصة بوفاق سطيف الجزائري بشكل رسمي، والمقررة السبت المقبل.

وشدد الجهاز الطبي للنادي الأهلي على خروج السولية من لقاء الفريق أمام سطيف وذلك ذهاباً، بعد المجهود الشديد الذي قدمه اللاعب سابقاً، وإثر عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به في وقت سابق.

وأفاد الجهاز الطبي اليوم، بإن السولية لن يستطيع أن يشارك في مباراة العودة أيضاً، خوفاً من تفاقم الإصابة التي تحتاج إلى الراحة والتدريبات الاستشفائية الخفيفة لمدة 10 أيام.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، إلى اتخاذ كافة التدابير اللازمة من أجل تعويض غياب رمانة ميزان النادي الأهلي عن المباريات الهامة، وذلك بتجهيز أكبر عدد من اللاعبين ليحلوا مكانه.

إقرأ أيضاً:

صدمة جماهيرية.. موسيماني يتخذ قرار حاسم في مستقبل مهاجم الفريق!

ومن المتوقع أن يكون حمدي فتحي البديل المناسب للسولية، وذلك بجانب أليو ديانج الذي يشارك في وسط الملعب، ويمنح اللاعبين ثقة كبيرة، ويزيد صقل الفريق من الناحية الفنية والبدنية الكبرى.

ويريد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن ينطلق في كافة الأرجاء بحثاً عن الفوز بنتيجة كبيرة في مباراة الفريق اليوم، والتي سوف تجمع الطرفين على ملعب ستاد وي السلام الأهلي.

واستقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على مشاركة أبرز النجوم في لقاء اليوم، وسط حيرة من الناحية الخاصة بخط الوسط ومفاضلة بين أكثر من لاعب على صعيد الجناح.

ومن المتوقع أن يبدأ موسيماني بحسين الشحات في التشكيل بجانب قفشة وديانج وفتحي، ويعتمد على كل اللاعبين الذين لديهم الخبرة الطويلة والكبرى في الملعب، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي من خلالها يخترق دفاعات وفاق سطيف ويحمي عرين الشناوي من أية أهداف.

وأفاد الجنوب إفريقي إلى خط الدفاع عدد من التعليمات الفنية القوية، أبرزها عدم السرحان، والتمركز الشديد والمميز في كافة الأرجاء، من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي تجعل الفريق في حالة من التركيز الشديدة بدون أية أخطاء كبرى.

شاهد أيضاً

البداية مع الألومنيوم.. الكشف عن المباريات التي تنتظر الأهلي حتى نهائي كأس مصر

أسفرت قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، عن مواجهة الأهلي أمام الألومنيوم في ضربة …