fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الغضب يسيطر على غرفة ملابس الأهلي وانقلاب ثنائي ضد موسيماني قبل مواجهة وفاق سطيف

اتخذ ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رد فعل قوي تجاه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

وظهر كل من حسام حسن وصلاح محسن، في حالة غضب شديدة، تجاه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري، بدوري الأبطال.

واستبعد المدير الفني، كل من صلاح محسن وحسام حسن ثنائي خط هجوم الفريق، من المباراة المرتقبة بدوري الأبطال رغم عدم معاناتهم من أي إصابات.

وجاء غضب الثنائي، بعد قرار المدير الفني، واستبعادهما من قائمة مواجهة وفاق سطيف الجزائري، خاصةً أنهم لا يعانوا من أي إصابات وأن غيابهما جاء لأسباب فنية.

وأعرب حسام عن حزنه لزملائه فيما أكد محسن، أنه كان ينتظر فرصة المشاركة خاصةً مع اجتهاده الذي ظهر به منذ عودته من الإصابة.

وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

وجاءت قائمة الأهلي كالآتي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة، ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني، وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري في التاسعة مساء اليوم السبت على ملعب الأهلي والسلام وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

بشكل مفاجيء.. الأهلي يقترب من ضم نجم جديد في الانتقالات الصيفية

وتأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطى فريق الرجاء المغربي في دور الثمانية، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وتعادل الفريقان إيجابيا بهدف لكل فريق، في لقاء العودة بالمغرب.

فيما تأهل وفاق سطيف الجزائري، بعدما أقصى الترجي الرياضي التونسي بهدف دون رد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بربع نهائي البطولة.

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق نتيجة مميزة في لقاء الذهاب بالقاهرة، قبل أن يتحرك لخوض مباراة الإياب يوم 14 من الشهر الجاري بالجزائر.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …