fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

صدمة داخل بيراميدز.. الكشف عن منافس وموعد مباراتي الأهلي في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا

أجرى اليوم الثلاثاء الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”كاف” قرعة دوري أبطال أبطال إفريقيا عن الموسم الجديد والتي توج بها بالأخير نادي الوداد البيضاوي على حساب المارد الأحمر عقب الفوز بهدفين نظيفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد “محمد الخامس”.

وأسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمكت بمقر كاف الرئيسي بالقاهرة عن مواجهة النادي الأهلي من الفائز بمباراة الجيش الوطني الرواندي واتحاد المسنتير التونسي بدور الـ32 من عمر المسابقة الإفريقية.

وتقام مباريات الدور التمهيدي بمرحلة الذهاب أيام 9 و10 و11 من شهر سبتمبر المقبل، والإياب أيام 16 و17 و18 من الشهر من الشهر ذاته.

ووفقاً لما أعلنه كاف أن مباريات دور الـ32 من البطولة الإفريقية ستقام في الفترة ما بين 7 لـ9 أكتوبر بينما مرحلة الإياب ستقام من 14 لـ16 أكتوبر.

ويمثل قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك مصر في دوري أبطال إفريقيا بناءً على قرار رابطة الأندية المصرية باختيار ممثلي الدولة المصرية في البطولات الأفريقية بنهاية الدور الأول من ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وكان كاف قد قرر في وقت سابق إعفاء 6 أندية من المشاركة في الدور التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا وهم، الأهلي من مصر والوداد والرجاء المغربي والترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي ومازيمبي الكونغولي على أن يشارك الزمالك بالدور التمهيدي.

شاهد أيضاً

عودة إمام عاشور والشحات إلى قائمة الأهلي ضد مازيمبي.. وكولر يستبعد هؤلاء

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق …