fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

صدمة فنية.. هل يصمت موسمياني على ما فعله قائد الأهلي أمام المريخ؟

حالة من الجدل سادت لدى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول، بسبب ما بدر من قائد الفريق أمام المريخ السوداني في المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

ولفت موسيماني نظر قائد النادي الأهلي محمد الشناوي وحارس مرمى الفريق لما حدث منه في المباراة، وذلك بعد عدم الضغط على الحكم السنغالي ماجيت نداي لطرد أكثر من لاعب في صفوف المريخ.

 

وسادت حالة من الجدل بسبب القرارات التحكيمية من جانب الحكم السنغالي والتي تهاون فيها لاحتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح النادي الأهلي، بالإضافة إلى وجوب إشهار الكارت الأحمر في وجه أكثر من لاعب للخشونة.

 

وكان يتطلع موسيماني أن يتم الضغط من جانب الشناوي على الحكم، خاصة أنه أحد أفضل عناصر الخبرة في المباراة والقائد الذي يجب أن يقود الفريق نحو توفير العدالة وحماية اللاعبين من الإصابات.

 

وطالب عمرو السولية لاعب وسط الفريق، ومحمد هاني الظهير الأيمن للأهلي توفير العدالة للاعبين، بالإضافة إلى أن اللاعبين لا يتعلمون الضغط من لاعبي شمال إفريقيا على الحكم.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل| أول قرار من كيروش عقب لقاء الأهلي والمريخ بسبب محمد صلاح.. تفاصيل هامة

 

وشدد موسيماني على ضرورة التعلم من لاعبي شمال إفريقيا الذين يضغطون على حكم المباراة في كل المناسبات من أجل إجبار الحكم على توفير العدالة، خاصة أن موسيماني تحدث مع اللاعبين في أكثر من مناسبة عن هذا الموقف.

 

ومن المقرر أن يتحدث الشناوي في هذه النقاط الهامة والمميزة على الصعيد الفني مع اللاعبين بكل قوة، واعداً الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بالتركيز أكثر في المباراة مع توجيه اللاعبين فنياً.

 

وكان الشناوي في النسخ الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا يتميز بكل قوة بتوجيه اللاعبين إلى الأفضل داخل الميدان، والحث دائماً على لعب الفريق بشكل سريع وتسريع الوتيرة الخاصة باللاعبين والجهاز الفني.

 

وعقد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء العزم على تحقيق الانتصار في المباراة المقبلة أمام الهلال السوداني في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في الجولة الأخيرة التي من المقرر أن تجرى خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

يذكر أن النادي الأهلي يتطلع إلى الوصول للتوليفة المميزة للاعبين على الصعيد الفني والبدني، خاصة أن الفريق يعكف على عدم الانتظار لنتائج المافسين وضمان أكثر الصعود إلى ربع نهائي البطولة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …