fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

موسيماني ينفعل بسبب حسام حسن ويكشف سر تراجع الأداء وأهمية عبور المريخ بدوري أبطال إفريقيا

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أهمية الفوز الذي حققه فريقه ضد المريخ السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

 

واستطاع المارد الأحمر، أن يعبر المريخ السوداني بثلاثية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

 


وأوضح موسيماني خلال المؤتمر الصحفي، أن المواجهة كانت صعبة وشهدت إثارة كبيرة بين الفريقين، وفي النهاية حققنا ما أردنا وحصد النقاط الثلاث.

 


وتابع: “الأداء بالفعل متراجع ولا نخلق أعذار ولكن الفريق يخوض مباريات كثيرة في وقت قصير، ولكن نعطي كل منافس حقه ونحترمه، ونرغب في تخطي تلك المرحلة بأقل الخسائر”.

 

وشن موسيماني، تصريحات ضد حكم المباراة، مؤكدًا أن التحكيم في حاجة لمساعدين، وهو لا يحبذ التعليق عليه سواء في إفريقيا أو الدوري المصري.

 

وتابع: “فضلت خروج بيرسي تاو بين الشوطين بسبب الإصابة، ولا يمكن أن أشارك لاعب مصاب في المباريات، والجميع يطالبني بإخراج محمد شريف، لماذا أخرجه وهو يقوم بدوره ويسجل الأهداف، والجميع يطلب حسام حسن وأعتقد أنه سيكون له دور ولكن في الوقت المناسب”.

إقرأ أيضًا:

 

عبدالقادر يكشف سر الفوز ضد المريخ ونجم الأهلي يعلن سبب العصبية بتصريح قوي

 

ورفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط، قبل مباراة الأخير ضد الهلال السوداني، لحساب نفس الجولة.

 

ودخل الأهلي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – علي معلول.


خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – بيرسي تاو.


خط الهجوم: محمد شريف.

فيما جاءت دكة البدلاء كل من:


حسام حسن – أيمن أشرف – علي لطفي – كريم فؤاد ــ محمود وحيد – طاهر محمد – لويس ميكيسوني – أحمد عبد القادر – أليو ديانج.

 

وينتظر الأهلي مواجهة أخيرة ضد الهلال السوداني، يوم 2 أبريل المقبل في القاهرة ضمن ختام مباريات دور المجموعات والتي يسعى فيها لتحقيق الفوز من أجل ضمان الصعود للدور المقبل.

شاهد أيضاً

الأهلي يصدر فرمان ناري قبل مواجهة الترجي التونسي وتحرك عاجل من الخطيب

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …