fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عبدالقادر يكشف سر الفوز ضد المريخ ونجم الأهلي يعلن سبب العصبية بتصريح قوي

أبدى أحمد عبدالقادر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه ضد المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

 


وحقق الأهلي فوزًا ضد المريخ السوداني، بثلاثية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

 


وأكد عبدالقادر عقب المباراة، أن فريقه حقق فوزًا ثمينًا للغاية على حساب منافس مميز، وأن اللاعبين بذلوا جهدًا كبيرًا خلال شوطي المباراة.

 

وأوضح، أن الفوز يعد تتويجًا لهذا المجهود وترجمة للإصرار على الفوز رغم إدراك المريخ التعادل خلال الشوط الثاني، والفوز خطوة نحو المنافسة على اللقب.

 


وأضاف عبدالقادر: “سعيد للغاية بأول أهدافي في بطولة إفريقيا، وقد كنت في قمة تركيزي من أجل التسجيل، وبالتأكيد أتمنى أن أستمر في التألق خلال الفترة المقبلة”.

 

واختتم: “لم نضمن الصعود حتى الآن، ونلعب دائمًا على الفوز، وسوف نخوض مباراة الهلال السوداني في الجولة المقبلة بحثًا عن الفوز فقط”.

 

من ناحية أخرى، أكد محمد شريف، أن مواجهة الليلة أمام المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا كانت صعبة للغاية، وأن احترام المنافس وراء الفوز.

 


وقال عقب المباراة: “إن الفريق أدرك الخطورة عقب تسجيل المريخ هدف التعادل، وهو ما جعلهم يبذلون جهدًا كبيرًا لتحقيق الفوز، ولكن نجحنا في إحراز هدفين متتاليين.

 


ونجح الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إحراز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 20 ضد المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

 


ونجح المريخ في إدراك هدف التعادل في شباك الأهلي، عن طريق رمضان عجب، الذي أحرز هدف في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

إقرأ أيضًا:

 

 

عاجل| أول قرار من كيروش عقب لقاء الأهلي والمريخ بسبب محمد صلاح.. تفاصيل هامة

 

 

وفي الدقيقة 70 من المباراة، منح محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هدف التقدم لفريقه مرة أخرى ضد المريخ السوداني، وبعد مرور ثلاث دقائق من هدف شريف، استطاع أحمد عبدالقادر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثالث.

 


ورفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط، قبل مباراة الأخير ضد الهلال السوداني، لحساب نفس الجولة.

 

ودخل الأهلي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – علي معلول.


خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – بيرسي تاو.


خط الهجوم: محمد شريف.

فيما جاءت دكة البدلاء كل من:

حسام حسن – أيمن أشرف – علي لطفي – كريم فؤاد ــ محمود وحيد – طاهر محمد – لويس ميكيسوني – أحمد عبد القادر – أليو ديانج.

شاهد أيضاً

الأهلي يصدر فرمان ناري قبل مواجهة الترجي التونسي وتحرك عاجل من الخطيب

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …