fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

صدمة في مران الأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف وتأكد غياب أهم ثنائي عن المباراة

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، صدمة قوية قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف المارد الأحمر نظيره الجزائري، مساء غدٍ السبت على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وشهد مران الفريق الجماعي مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، تغيب عمرو السولية لاعب وسط الفريق عن المران، قبل المواجهة المرتقبة.

إقرأ أيضًا:

تغييرات جذرية في تشكيل الأهلي ضد وفاق سطيف وموسيماني يدفع بالثنائي الغائب

وأصبح في حكم المؤكد، غياب السولية عن مباراة الأهلي أمام نظيره وفاق سطيف، بسبب شكواه من إصابة عضلية اشتكى منها خلال مران الأمس.

ووضع الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، برنامج تأهيلي في الوقت للاعب من أجل التعافي من الإصابة واللحاق بمباراة الإياب المقرر لها يوم 14 من الشهر الجاري على ملعب 5 جويليه بالجزائر.

كما تأكد غياب محمد عبد المنعم مدافع الفريق عن المباراة، بسبب الإصابة وعدم تعافيه بسبب تباطؤ استجابته للعلاج خلال الفترة الماضية.

ويشتكي المدافع الدولي، من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأهلي الماضية أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري، حيث يكتفي بتدريبات داخل صالة الجيم.

على جانب آخر، بدأ أكرم توفيق لاعب وسط الفريق، مرحلة جديدة من التأهيل للتعافي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وتواجد توفيق، في ملعب مختار التتش اليوم بعدما انتهى من خوض تدريبات تأهيلية في صالة الجيم وعقد جلسة سريعة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق.

وكان أكرم توفيق قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة في مباراة مصر أمام نيجيريا بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا خلال شهر يناير الماضي.

وعاد توفيق إلى القاهرة في الأيام الماضية قادمًا من الدوحة بعدما خاض برنامجًا علاجياً هناك في مستشفى الطب الرياضي اسبيتار.

وتواجد لاعب الأهلي في مقر النادي اليوم الجمعة من أجل بدء مرحلة جديدة من العلاج الطبيعي تحت إشرف أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق.

ويرغب الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة، من أجل الحصول على الأفضلية قبل اللقاء المرتقب في الجزائر وحجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …