fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

صدمة كبيرة للأهلي بعد تأكد غياب الأساسي فترة طويلة.. والخطيب يفاجيء اللاعبين بقرار غير متوقع

سادت صدمة كبيرة في صفوف النادي الأهلي بعد تأكد غياب أهم لاعبي الفريق الكروي الأول، لمدة طويلة عن الصفوف الحمراء رغم الحاجة الماسة إلى خدماته بشكل دائم من أجل المشاركات المحلية التي سوف تلقي بظلالها على الفريق قبل مواجهة الترجي التونسي.

وأفاد مصدر وثيق الصلة من الجهاز الفني للنادي الأهلي، أن إصابة “قفشة” عبارة عن جزع في الرباط الداخلي، وأن مدة غيابه عن الفريق سوف تتحدد بعد إجراء الفحوصات والآشعة التي سوف تقول كلمتها.

وأوضح المصدر أن فترة الغياب المعتادة في مثل هذه الحالات قد تصل إلى 3 أسابيع كمدة قصوى، وأنها قد تقل إلى أسبوعين، إذا تعافى اللاعب بشكل سريع بناء على البرنامج العلاجي الذي سوف يتم وضعه خلال الفترة المقبلة.

وعانى “قفشة” في أكثر من كرة، إثر التدخل العنيف من لاعبي خط الوسط تجاهه، لإيقاف خطورته، فضلاً عن كونه أحد أكثر اللاعبين الذين لم يحصلوا على راحة خلال الفترة الماضية، بعد تلاحم المواسم المحلية والإفريقية خلال الفترة المقبلة.

وشدد المصدر على أن الأهلي سوف يطرح العديد من البدائل للاستعانة بهم خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسها حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الذي تأكدت جاهزيته بالمشاركة في لقاء الفريق مع علي معلول الذي عاد من الإصابة بشكل أفضل من ذي قبل.

ويواجه النادي الأهلي نظيره إنبي في دور الـ16 من بطولة كأس مصر يوم الجمعة المقبل، في لقاء لا يحتمل القسمة على اثنين، حيث يتطلع الفريق الأحمر إلى الفوز بجميع البطولات كما حدث في الموسم المنصرم.

من جهة أخرى، اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قراراً غير متوقع للاعبي الفريق الكروي الأول بعد خطف بطولة السوبر الإفريقي من نهضة بركان المغربي بهدفي محمد شريف وصلاح محسن.

وقرر بيبو مضاعفة مكافآت الإجادة، حيث اتخذ القرار في قطر قبل قدوم الفريق من الدوحة إلى القاهرة، وذلك من أجل زيادة أفراح اللاعبين بالبطولة، بعد الأداء الطيب والإجادة التي حدثت والخطة التي وضعها موسيماني بإنهاك الفريق الخصم في الشوط الأول، وإبراز الإمكانيات الحمراء في الشوط الثاني وخطف البطولة الغالية.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …