fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

صدمة كبيرة.. مدة غياب السولية عن الأهلي بعد الإصابة القوية التي تعرض لها

أصيب عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي في العضلة الخلفية إصابة قوية وبالغة الخطورة في العضلة الخلفية، ما استدعى استبداله في اللقاء ونزول لاعبين آخرين بدلاً منه.

وأصيب السولية أثناء محاولته القيام بوضع الكرة بكعب القدم في العضلة الخلفية، وذلك في ق 62 من زمن المباراة التي انتهت بهدفين دون رد أمام الجونة في الجولة الـ26 من بطولة الدوري العام.

ويرغب النادي الأهلي في استعدال طريقة اللعب إلى الأفضل، وأن يكون الفريق في حالة مميزة للغاية، لذا تم الاعتماد على عمرو السولية في المباريات الماضية، وعلى مدار فترة طويلة لم يحصل اللاعب على إراحة من المشاركة.

إقرأ أيضاً:

سواريش يتعجب من نجم الأهلي: لماذا لم تفعلها بهذا الشكل من قبل؟!

ويعاني السولية من إجهاد عام على صعيد المشاركات في الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى مشاركاته المتعددة مع المنتخب الوطني في فترة سابقة.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لآشعة من أجل تحديد مدة الغياب، ولكن مصدر مسئول داخل الفريق شدد على أن فترة غياب اللاعب لن تقل عن 45 يوماً ليعود مرة أخرى إلى التدريبات الفردية قبل الجماعية.

وتحسم الآشعة الفترة بشكل رسمي، بينما يسعى الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق أن يجعل اللاعب في راحة كبيرة خلال الفترة المقبلة من أجل تعويض المجهود البدني القوي الذي تعرض له اللاعب في فترات سابقة.

وأثنى سواريش على الأداء الفني للاعبين، وذلك بعدما استطاع الجميع أن يطبق النظرية بشكل أقرب لفكر البرتغالي خلال الفترة الماضية، وقرر الفريق الكروي الأول أن ينطلق من أجل تعويض الجماهير عن المباريات السابقة غير الموفقين فيها.

ويواجه النادي الأهلي نظيره مصر المقاصة يوم الأربعاء المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في إطار فعاليات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري العام، والذي يحارب الأهلي من أجل حصدها والحصول عليها بكل قوة من أجل مصالحة الجماهير الغفيرة بعد خسارة بطولة كأس مصر أمام الزمالك الخميس الماضي.

شاهد أيضاً

3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد مازيمبي خلال جولة الإياب الحاسمة.. تابع موقف إمام عاشور

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي …