fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

“صدمة لمكروه مرتضى منصور”..كيف جاء رد إدارة الأهلي على تصريحات عبد الحفيظ؟

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي جدلاً كبيراً في الساعات القليلة الماضية بعد التصريحات التي أدلى بها تعقيباً على هامش أزمة الممر الشرفي في لقاء القمة الأخير بين المارد الأحمر والزمالك في نهائي كأس مصر.

ورفض سيد عبد الحفيظ عقب مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك الدخول في الممر الشرفي الذي قام به لاعبو الفارس الأبيض فضلاً عن عدم مصافحته لرئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور على منصة التتويج.

وأوضح عبد الحفيظ عن عدم تواجده في الممر الشرفي في تصريحات تيلفزيونية “أنا رأيي أنك- لا تفعله بمزاجك وتلغيه بمزاجك ولست تحت أمرك ونقوم بحسم لقب الدوري أو أي بطولة أخرى كثيراً ولم نجد ممرا شرفيا من قبل”.

علاء مبارك يهاجم عمرو أديب بسبب سيد عبدالحفيظ: «كان فين الاحترام في هجومك  على شيخ الأزهر؟!» (فيديو) | المصري اليوم

وتابع” ليس من الطبيعي أن يشكك أي شخص في وطنيتي وفي أهل بيتي وعندما أشاهده أقوم بالسلام علي ولال شهر أكتوبر القادم سأتمم 45 عامًا، والقادم ليس أكثر مما مضى من العمر وهذا لن يحدث ولو كان آخر يوم في عمري”.

وشدد في حديثه” لست أنا الشخص الذي يتواجد في مكان ما ويتم إهانته وإهانة أهله في الاستديو الأصل لا يمكن أن يُشترى أو يتم تعليمه”.

18جماهير الزمالك تهاجم سيد عبدالحفيظ داخل ستاد القاهرة - AhlyNews.com -  موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وقامت منصات النادي الأهلي التابعة لإدارة القلعة الحمراء حذف تصريحات سيد عبدالحفيظ دون إبداء مبررات واضحة في هذا الشأن حتى الأن.

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …