fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

نجم الدوري المصري يستفسر عن المقابل المادي بشأن مفاوضات الأهلي

استفسر نجم الدوري المصري الواعد عن موقف لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي معه بشأن التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما بدأ النادي الأهلي في مفاوضات مالية قوية للحصول على خدماته.

واستطاع هشام عادل نجم غزل المحلة أن يقدم أداء متميز للغاية، ما جعل الفريق الأحمر يلقي الضوء عليه ويتطلع إلى الحصول على خدماته خلال الفترة الجارية في صفوف القلعة الحمراء.

وقدم عادل أداء متميز للغاية على كافة الأصعدة المحلية مع فريقه في مركز وسط الملعب، ما جعل النادي الأهلي يرغب في الحصول على خدماته خلال الفترة الماضية، وذلك في عهد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق.

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي للإدارة: اتركوني ارحل وسوف اتنازل عن مستحقاتي المالية!

ويلعب هشام عادل في مركز وسط الملعب ويجيد في مركز الجناح، ويتطلع إلى حسم موقفه النهائي بشأن التعاقد معه، خاصة في ظل العروض الأخرى التي تريد حسم موقفه من النادي الأهلي بشكل نهائي.

وتقدم النادي الأهلي بعرض مادي قوي ولكن المفاوضات تجمدت خلال الفترة الماضية، بشأن الحصول عليه بعد رحيل موسيماني وقدوم البرتغالي ريكاردو سواريش الذي غير معالم الخريطة الخاصة بالتعاقدات.

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، الحصول على عدد مميز من اللاعبين، وأن يكونوا على قدر من الجدية والحماس، والتفضيل للقميص الأحمر عن غيره من الأندية الأخرى.

هشام عادل من اللاعبين المتميزين للغاية، خاصة أن غزل المحلة استفاد من خدماته بشكل ملحوظ، نظراً للقوة البدنية والفنية التي يلعب بها في الصفوف خلال الفترة الأخيرة، بينما يريد أن يرحل من أجل إثبات جدارته في فريق آخر.

وتجمدت المفاوضات المادية مع اللاعب، بينما أعاد “عادل” التساؤل مرة أخرى بشأن مستقبله مع فريقه الحالي، وذلك عبر التواصل مع لجنة التعاقدات بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق.

ومن المقرر أن يحسم ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي كافة الصفقات المقرر أن يحصل عليها الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل نهائي، بينما يتطلع اللاعبين إلى مواصلة الانتصارات بكل قوة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية وأن يتم استمرارهم في الصفوف.

شاهد أيضاً

“افعل هذا الأمر للخروج من قائمة الراحلين”.. شرط كولر للإفراج عن محمود متولي

تألق محمود متولي مدافع النادي الأهلي بشكل كبير في المواجهات الآخيرة مع القلعة الحمراء، وذلك …